الشركة الألمانية Groschopp ترغب في إنتاج محركاتها في المغرب

أطلقت شركة Groschopp Drives & More ، التابعة لشركة الألمانية  Groschopp Motors Maroc المتخصصة في تصنيع أجهزة النقل الكهربائية ومحركات الآلات الصناعية، فرعا لها في المغرب لتصنيع المحركات ثلاثية الطور، وأحادية الطور، والتيار المباشر والمحركات التي يتم تبديلها إلكترونيًا.

وتخطط الشركة لإنشاء مصنع لإنتاج محركات عالية الجودة لتلبية احتياجات زبنائها المحليين والدوليين.

وسيركز الإنتاج على المحركات ثلاثية الطور، وأحادية الطور، والمحركات التي يتم تبديلها إلكترونيًا، وكلها مشهورة بجودتها وموثوقيتها وقوة تحملها. كما أن هذه المنتجات ستتوافق مع المعايير الأوروبية والمغربية.

Groschopp هي شركة ألمانية متخصصة في تصنيع أجهزة النقل الكهربائية ومحركات الآلات الصناعية. وقد أسست شركة Groschopp Drives & More التابعة لها شركة فرعية في المغرب باسم Groschopp Motors Maroc. وتقدم المجموعة الألمانية ثلاثة أنواع من المحركات: المحركات ثلاثية الطور أو أحادية الطور، والمحركات ذات التيار المباشر بالإضافة إلى المحركات المبدلة إلكترونيًا.

وتعتبر Groschopp المورد المفضل للشركات الكبيرة في قطاع الهندسة الميكانيكية والصناعية.

تُستخدم محركات Groschopp في مختلف القطاعات الصناعية، بما في ذلك صناعة الطاقة لتجهيز قواطع الدائرة ذات الجهد العالي والمتوسط، والصناعات الدوائية لاختبار المواد الاصطناعية، وصناعة الأغذية لمستخلصات العسل، والأفران، وآلات تسوية البيض، وآلات الجزارة، وحتى صناعة النسيج للآلات.

وتركز Groschopp على تصنيع وتسويق محركاتها في المغرب. ومن المقرر أن يكون مقر الشركة الفرعية الجديدة، المدعومة من قبل  Groschopp Drives & More والتي يرأسها Wolfgang Pflug، العضو المنتدب للمجموعة الألمانية، في شمال البلاد ، وقد تم وضع القانون الأساسي للشركة الجديدة لدى المحكمة التجارية بوزان.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar