نهائي أبطال إفريقيا.. السلطات المصرية توافق على زيادة أعداد الجماهير في الملعب

وافقت السلطات المصرية على زيادة أعداد الجماهير لمباراة الأهلي أمام ضيفه الوداد الرياضي، المرتقبة يوم الاحد 4 يونيو 2023، في ملعب القاهرة الدولي، برسم ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية، في منشور لها في حسابها على منصات التواصل، موافقتها ووزارة الداخلية على زيادة أعداد الجماهير في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد الرياضي.

وجاء في منشور وزارة الشباب والرياضة، أن “وزيرا الداخلية والرياضة يتفقان علي زيادة أعداد الجماهير في نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وأشار المنشور ذاته إلى أن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ومحمد توفيق، وزير الداخلية، اتفقا على زيادة أعداد الجماهير في ملعب القاهرة الدولي خلال مباراة الأهلي المصري والوداد، كما اتفقا، يضيف المنشور ذاته، على أن تتم الزيادة “وفق الضوابط المنظمة والضابطة لعملية حضور الجماهير وفق عدد من المحددات والشروط”.

وكان أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، قال، في تصريح صحفي، إن السلطات المحلية في بلاده “تدعم” حضور أزيد من 20 ألف متفرج لمباراة الأهلي والوداد، مضيفا: “سعداء بعلاقاتنا مع المغرب الشقيق، والتنافس في المجال الرياضي لا يفسد للود قضية، ونحن نساند حضور الجمهور لهذه المباراة، وأن يكون هناك تنظيم جيد، ونحن ندعم حضور أزيد من 20 ألف متفرج”.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar