الكاف تتغنى بجماهير الدار البيضاء في نهائي عصبة الأبطال

خصص الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تقريرا عن استعدادات مدينة الدار البيضاء والجماهير الودادية لمباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، الأحد 11 يونيو 2023.

قال الاتحاد الإفريقي، “كاف”، إن مدينة الدار البيضاء تعيش، حاليا، أجواء استثنائية، استعدادا لنهائي دوري أبطال إفريقيا، في ملعب مركب محمد الخامس، الذي يوجد في قلب العاصمة الاقتصادية.

وتابع الاتحاد الإفريقي: “ستستقطب مدينة الدار البيضاء المغربية، من دون شك، أنظار جميع عشاق الكرة الإفريقية، سواء من داخل القارة السمراء أو خارجها من مختلف بلدان العالم، حيث سيجلب لقاء إياب نهائي رابطة أبطال إفريقيا، بين الوداد الرياضي والأهلي المصري، اهتمام ومتابعة مئات الملايين من المتابعين الشغوفين بالساحرة المستديرة”.

وأشار الاتحاد الإفريقي إلى أن جماهير الوداد الرياضي لكرة القدم تنتظر بشغف كبير جدا مباراة الفريق أمام ضيفه الأهلي المصري، وتمني النفس بتتويج النادي بلقبه القاري الثاني على التوالي، والرابع في تاريخ القلعة الحمراء.

وزاد الاتحاد الإفريقي أن نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين لواحد، “مرضية بالنسبة للمغاربة”، وقال: “الجماهير تعتبر الهدف الذي سجله المهاجم، سيف الدين بوهرة، بمثابة الهدية التي ستسمح لفريقهم بقلب الموازين في لقاء العودة، خاصة وأن الفوز بنتيجة 1-0، سيسمح للوداد البيضاوي بحسم اللقب لصالحه”.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar