الصحافة المصرية تتغزل في الدولي المغربي أشرف بنشرقي

الصحافة المصرية تهلل ببنشرقي. فبعدما قاد فريقه الجديد الزمالك إلى تحقيق فوز كبير على ديكاداها الصومالي بسبعة أهداف دون رد، في ذهاب الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي جمعت بينهما، امس الجمعة، على ملعب برج العرب، احتفت وسائل الإعلام المحلية بالمهاجم المغربي، الذي حاز النصيب الأهم من التغطية الصحافية للمقابلة.

فتحت عنوان «أشرف بنشرقي.. موهبة لا غنى عنها» وصفت «في الجول» أن الوافد الجديد على القلعة البيضاء ب «اللاعب الموهوب»، مشيرة إلى أن «ديبالا المغرب» لا يمكنك أن تأخذ منه الكرة مطلقا وفقط تشاهده وهو يسدد الكرة على مرماك.

وفي مقال عنون ب «بعد تألقه أمام ديكاداها.. المغربى بنشرقى لاعب الزمالك يتصدر تويتر»، أكدت «اليوم السابع» أن هاشتاغ “بنشرقى” تصدر تريند موقع التواصل الاجتماعى (تويتر)، عقب إتسجيله هدفين وتقديم تمريرة حاسمة في أول ظهور له مع الزمالك.

أما «سبور الوطن»، وبعد تقديم ملخص عن الاكتساح الزملكاوي في موضوع عنونته ب «الأهلي آخر ضحاياه.. بن شرقي يعود للتهديف في دوري أبطال أفريقيا»، عادت لتذكير بلدغة المهاجم المغربي لنادي القرن في مصر، والتي ساهمت بشكل كبير في تتويج الوداد بثاني لقب له لعصبة الأبطال الإفريقية.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar