نهائي الكاف: الزمالك يستعد للسفر لملاقاة بركان والإعلام الجزائري يروج الأوهام  

ما يزال الإعلام الجزائري يروج الأوهام إلى شعبه ومناصري اتحاد العاصمة، أن الطاس ستنصف الفريق الجزائري المنسحب أمام نهضة بركان إيابا وذهابا، واعتبرت الكاف نهضة بركان منتصرة في المبارتين معا، وعليه تأهلت إلى لعب النهائي أمام الزمالك المصري في 12 ماي الجاري.

لكن العسكر وأبواقه ما يزالون يروجون لانتصار اتحاد العاصمة والانصاف المفقود، من طرف الطاس التي أصدرت أمس قرارا نهائيا يعتبر اتحاد العاصمة منهزما أمام نهضة بركان وانتهى الامر.

وفي الوقت الذي ما يزال فيه النظام العسكري يجتر هذه القصة التي نسجها وجر الفريق الجزائري إليها بدعوى أن النادي المغربي يحمل خريطة بلاده ولا يحق له ذلك، وقام أول الأمر بحجز الأقمصة بمطار الهواري بومدين، ثم الانسحاب من المباراة الثانية في ملعب بركان.

وعلاقة بالنهائي، الذي سيلعب على مرحلتين بين الفريق المصري ونظيره المغربي، يستعد الزمالك المصري السفر إلى المغرب قبل 3 أيام من مباراة الذهاب الخاصة بنهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، الذي سيكون أمام نهضة بركان الذي أبان عن تألق كبير في الدورة.

وقرر الزمالك المصري أن يسافر من مصر إلى المغرب يوم الخميس المقبل، ويستقل طائرة من مطار القاهرة الدولي باتجاه وجدة انجاد، ومنه مباشرة إلى الفندق الفخم بالسعيدية استعدادا لمباراة بركان.

وبرمج الزمالك حصتين تدريبيتين استعدادا للنهائي أمام بركان يوم 12 ماي الجاري، فيما ستلعب نهضة بركان مباراة الإياب في القاهرة يوم 19 من نفس الشهر.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar