صدق أو لا تصدق.. جميع شركات “إيلون ماسك” مهددة بالإفلاس

في عالم المال والأعمال ليس كل غني في مأمن من الفقر، وليس كل صاحب رساميل مبتسم فهو سعيد؟ خذوا مثلا على ذلك إيلون ماسك..إنه مهدد بكوارث مالية حسب وكالة متخصصة.

فقد تحدثت وكالة “بلومبرغ” الأمريكية عن عدة مشاكل تهدد جميع الشركات المملوكة للملياردير إيلون ماسك، بسبب مشاكل في شركة “تسلا” للسيارات الكهربائية.

وأشارت الوكالة إلى أن شركة “تسلا ” تعيش حالة من الفوضى، حيث تم اتخاذ قرارات بتسريح الكثير من العمال مما يؤثر سلبا على ثقة باقي

زيادة على كل هذا، فإن أسهم الشركة آخذة في الانخفاض، بالإضافة إلى أن المبيعات لا تنمو، ويعتقد بعض المستثمرين أن الشركة يرأسها  ملياردير شارد الذهن”.

وفي هذا السياق، قال إيفان فريشبيرج، مدير التنمية المستدامة في بنك “Amalgamated” الذي يمتلك حوالي 600 ألف سهم لشركة تسلا: “أداء تسلا خلال العام الماضي ورحيل الأعضاء الرئيسيين في فريق الإدارة يشير إلى أن الوضع لا يتطور وفقا للخطة وأن الخطر على المستثمرين آخذ في الازدياد”.

وأكدت الوكالة نفسها أنه عندما كانت الأمور تسير على ما يرام في جميع الشركات، لم يكن المستثمرون قلقين بشأن الصعوبات المحتملة المرتبطة بحقيقة أن جميع الشركات يديرها شخص واحد.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar