ميسي يحسم الجدل ويكشف عن ناديه الأخير قبل الاعتزال

تحدث أسطورة الكرة الأرجنتينية، ليونيل ميسي، عن مستقبله الكروي، مؤكدا أن تجربته الاحترافية مع ناديه الحالي إنتر ميامي الأمريكي، ستكون الأخيرة له كلاعب.
وقال ميسي في مقابلة مع قناة “ESPN”، أن إنتر ميامي سيكون آخر نادي يلعب فيه قبل اعتزاله، مردفا بالقول:”من المرعب أن ينتهي كل شيء”.
ميسي، وخلال المقابلة التي أجريت في ميامي، أعرب عن حبه الشديد لكرة القدم والتداريب وأيام المباريات، مبرزا أنه ليس مستعد ا للتخلي عن كرة القدم، واصفا اعتزال الساحرة المستديرة بالأمر المرعب.
وأضاف قائد منتخب التانغو أنه يحاول الاستمتاع بكل شيء أكثر وقضاء أوقات جيدة في النادي مع زملائه وأصدقائه، ونفس الشيء عندما يكون مع منتخب بلاده الأرجنتين، مستطردا بالقول:”وأنا أقدر التفاصيل الصغيرة التي سأفتقدها” بعد اعتزالي”.
وجدد نجم برشلونة السابق التأكيد على أن إنتر ميامي سيكون ناديه الأخير، حيث قال في هذا الصدد ردا على سؤال للقناة المذكورة:”نعم، أعتقد ذلك”.
جدير ذكره، أن ميسي البالغ من العمر 37 سنة، يستعد لقيادة المنتخب الأرجنتيني للفوز ببطولة كوبا أمريكا 2024، التي تحتضنها الولايات المتحدة في الفترة من 20 يونيو الجاري إلى 14 يوليوز المقبل، وبالتالي تكرار إنجاز 2022 عندما انتزع التانغو بطولة كوبا أمريكا من قلب البرازيل، الذي أعقبه التتويج بمونديال قطر.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar