الألماني زينباور: المغرب استحق عن جدارة تنظيم مونديال 2030 وسيلهم العالم

قال مدرب الرجاء الرياضي، الألماني جوزيف زينباور، أن “المغرب استحق عن جدارة أن يفوز بتنظيم كأس العالم 2030 مع إسبانيا والبرتغال”.
وأضاف زينباور في تدوينة على حسابه على “انستغرام”، قائلا:”المغرب سوف يلهم العالم بشعبه وملكه وثقافته”.
وعبر زينباور عن سعادته بالتواجد في المغرب وما لقيه فيه من ترحيب وحسن استقبال، حيث قال في هذا الصدد:”كألماني ومسيحي، أشكر الله على القوة والإيمان في هدفنا المشترك. لقد تأثرت بشدة بمدى الترحيب الحار والعلني الذي استقبلتني به هذه الدولة الإسلامية الرائعة ومواطنوها . لقد أظهر المغرب أن الناس من جميع الأديان مرحب بهم هنا. لقد ألهمتني هذه اللقاءات المليئة بالاحترام والدفء الإنساني”.
وواصل المدرب الألماني التعبير عن إعجابه بالمغرب، معرجا على مشجعي كرة القدم المغربية الذين صنفهم بين الأفضل والأكثر حماسا في العالم.
وتأتي رسالة زينباور المؤثرة الموجهة للجماهير الرجاوية، قبل ساعات من المباراة المصيرية للفريق الأخضر للتتويج باللقب، حيث سينزل ضيفا ثقيلا على مولودية وجدة في مباراة الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية.
ويشار إلى أن الرجاء الرياضي يحتل صدارة البطولة الاحترافية “إينوي”، متقدما على مطارده المباشر الجيش الملكي بنقطة واحدة، في حين يتواجد مولودية وجدة في المركز 13 برصيد 25 نقطة، بفارق نقطة عن شباب المحمدية وشباب السوالم، ما يجعله مهددا بالنزول للقسم الثاني.Screenshot 20240614 070319 1

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar