ريال مدريد يتطلع لاستعادة النجم المغربي أشرف حكيمي من باريس سان جيرمان الفرنسي

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي ريال مدريد الإسباني يتطلع للتعاقد مع الدولي المغربي، أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال الفترة المقبلة.
وذكر موقع “PSGtalk” الفرنسي، أن تعاقد ريال مدريد مع الفرنسي كيليان مبابي، في صفقة انتقال حر من باريس سان جيرمان، قد لا يكون هو اللاعب الوحيد الذي يحاول الفريق الإسباني إبعاده عن بطل الدوري الفرنسي، مشيرا إلى أن الأخير يستهدف أيضا المغربي أشرف حكيمي الذي كان مبابي قريبا منهم أثناء وجوده في الفريق الباريسي.
ووفق الموقع ذاته، فإدارة الميرنغي تعتبر عام 2026، وهو موعد انتهاء عقد حكيمي مع البياسجي، هو التوقيت المثالي لجلب الأخير للبيرنابيو الظهير، بسبب تشبت إدارة الرئيس ناصر الخليفي به في الوقت الراهن.
وأشار المصدر ذاته، إلى أن علاقة حكيمي الوثيقة بمبابي ليست السبب وراء وضع حكيمي على رادار النادي الملكي، موضحا بالقول:”إنه لاعب محبوب ومناسب لأنه من أفضل اللاعبين في العالم في مركزه ولأنه مدريديستا”، مردفا،”علاوة على ذلك، ربما الأهم من ذلك، أنه يتناسب مع سياسة النادي المتمثلة في محاولة التعاقد مع لاعبين يتمتعون بوضع تعاقدي مناسب للغاية”.
تجدر الإشارة، إلى أن أشرف حكيمي، الذي التحق بمدرسة تكوين “الريال”، في سن السابعة، ووقع على أول عقد احترافي، سنة 2017، قبل الانتقال إلى بوروسيا دورتموند الألماني على سبيل الإعارة، يربطه عقد مع باريس سان جيرمان، يمتد لغاية 30 يونيو 2026.Screenshot 20240618 171519 1

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar