عودة موسم تخفيضات الصيف 2024 بالمركب التجاري موروكو مول

أطلقت مجموعة أكسال والمركب التجاري موروكو مول، ابتداء من اليوم الخميس 4 يوليوز الجاري، موسم تخفيضات فصل الصيف الذي ينتظره الزبناء والزبونات.

ويتضمن برنامج هذا الحدث الصيفي المنتظر من الجميع، حسب بلاغ توصلت تليكسبريس بنسخة منه اليوم، تخفيضات رائعة إلى جانب أنشطة متميزة واستثنائية.

وتقترح مجموعة أكسال والمركب التجاري موروكو مول هذه السنة، برنامجا غنيا بالعروض الفريدة (Zara, Zara Home, Massimo Ducci, Oysho,Bershka, Pull&Beer, Lefties, Gap, Yan& One, MAC Cosmetics, Balenciaga, Gucci, Fendi, Ralph Lauren, Off-White, Shade, La Martina ,Bottega Veneta et Givenchy)   مع تخفيضات تصل إلى -70٪.

وبالإضافة إلى التخفيضات الهائلة والأنشطة الممتعة، يقدم المركب التجاري موروكو مول هذه السنة المزيد من المفاجآت لزواره هذا الصيف، حيث يشمل البرنامج الغني ألعاب مسلية تناسب جميع أفراد العائلة، مع فرصة الفوز بقسائم شراء بقيمة 500 درهم، يُمكن استخدامها لشراء احتياجاتهم داخل أكثر من 300 علامة تجارية لموروكومول وعلامات أكسال عبر الإنترنت.

وللاستفادة من أفضل عروض التسوق في السنة، تضرب مجموعة أكسال موعدًا في Morocco Mall، وفي متاجر Aksal في جميع أنحاء المغرب وعلى مواقع التجارة الإلكترونية الخاصة بالعلامات التجارية (Zara، Zara home، Massimo dutti، bershka، pull & bear، oysho).

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar