أربعة مواعيد حاسمة تنتظر “الأسود” قبل السفر إلى إفريقيا الوسطى

تقرر دخول المنتخب الوطني لكرة القدم، معسكره الإعدادي المقبل، يوم 22 مارس الجاري، بمركز محمد الخامس بالمعمورة، تحسبا لملاقاة منتخب إفريقيا الوسطى، عن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات “الكان”.

وتقام مباراة الجولة الثالثة يوم 27 مارس الجاري، بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، على أن تجرى مباراة الجولة الرابعة يوم 31 من الشهر ذاته، بمدينة بانغي، وحدد موعد سفر بعثة « الأسود » صوب إفريقيا الوسطى، يوم 29 من نفس الشهر، عبر طائرة خاصة.

وكلفت الجامعة المسؤول عن مديرية المنتخبات، بالسفر مبكرا، إلى إفريقيا الوسطى، من أجل الوقوف على كل الأمور المتعلقة بإقامة المنتخب واختيار الملعب المخصص للتداريب وتوفير وسائل التنقل، مع إعداد تقرير تقني، متعلق بأحوال الطقس والجو الذي تعيشه إفريقيا الوسطى شهر مارس الجاري.

ويرتقب أن يفرج البوسني وحيد هاليلوزيتش الناخب الوطني، عن اللائحة النهائية للاعبين المرشحين لخوض معسكر مارس الجاري، والذي سيخلو من اللاعبين المحليين، بحكم استعدادهم خلال الفترة ذاتها، لنهائيات « الشان » المقبلة بالكاميرون.

ويتصدر المنتخب الوطني المجموعة الخامسة، ضمن تصفيات كاس إفريقيا المقبلة، مناصفة مع منتخب موريتانيا بمجموع أربع نقاط، ويحتل منتخب افريقي الوسطى المركز الثالث بثلاث نقاط ، فيما يتذيل منتخب بورندي الترتيب من دون نقاط.  

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar