“تليكسبريس” تقرر العمل عن بعد حفاظا على سلامة العاملين وانخراطا في الحملة الوطنية للحد من انتشار كورونا

في إطار الإجراءات  الاحترازية  منعا لتفشي فيروس كورونا المستجد، قررت إدارة مؤسسة “لاغوليف.كوم”، الناشرة للموقعين الالكترونيين “تليكسبريس”، و”لاغوليف.ما”، العمل عن بعد لفائدة صحفييها وتقنييها، وذلك انخراطا منها في المجهودات الوطنية  الرامية إلى الحد من انتشار وتفشي هذا الوباء الخطير.

ولإنجاح هذه العملية، قامت إدارة “لاغوليف. كوم” بتزويد الصحافيين والتقنيين بالمعدات واللوازم اللوجيستيك من أجل مواصلة عملهم بشكل مسترسل ومن داخل منازلهم، وذلك حفاظا على صحتهم وصحة أفراد عائلاتهم وضمانا لعدم تفشي الفيروس، ولاستمرار الخدمة الإعلامية التي تؤديها المؤسسة، خاصة في الظرف الحالي الذي يمر منه المغرب، والذي يفرض علينا جميعا التكافل والتضامن والتعبئة الشاملة لإنجاح كافة المبادرات وتطبيق السياسة الوطنية للتصدي لهذا الوباء الخطير.

وبصفتنا مقاولة مواطنة تخضع لمنطق الأولوية للوطن، فقد قررت الإدارة  مواصلة العمل عن بعد لفائدة صحافييها وتقنيينا، والتواصل معهم عبر تقنيات الوسائط الموجودة ك”الفايسبوك” و”الواتساب” فضلا عن الهواتف النقالة.

ودعت إدارة “لاغوليف. كوم” صحافييها وتقنييها إلى الانخراط الفعلي و التام في المجهودات الوطنية واحترام التدابير المتخذة من طرف السلطات والتحلي باليقظة لمحاربة تفشي فيروس كورونا.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar