البحرية الملكية تقدم مساعدة ليخت إسباني واجه صعوبات في البحر

علم من مصدر عسكري أن وحدات لخفر السواحل تابعة للبحرية الملكية، قدمت، متم زوال السبت، مساعدة لليخت الاسباني "غاليليا" الذي كان قد واجه صعوبات بعد

مواصفات "الجماعة" التي تساند الريسوني: الوصولية وقلة الحياء وكراهية الوطن

يقال عند العرب منذ قديم "وافق شن طبقه"، وهو الترجمة الفعلية للمثل المغربي القائل "الهيشة تقلب على ختها في البحر مائة عام". ينطبق المثل في

تقرير المهمة الاستطلاعية البرلمانية حول صفقات كورونا يفضح وزارة الصحة

فجر تقرير المهمة الاستطلاعية البرلمانية حول الصفقات التي أبرمتها وزارة الصحة خلال فترة جائحة كورونا، فضائح من العيار الكبير، كان أبرزها إقدام الوزارة على صرف

زاكورة ..النيران تلتهم 200 نخلة ودعوات للتدخل لإنقاذ واحة درعة

عاش أهالي جماعة أفرا بإقليم زاكورة، يومي الأربعاء والخميس، على وقع الصدمة والألم، وهي تودّع أشجار النخيل التي التهمتها ألسنة النيران، بعد اندلاع حريق مهول،

الولايات المتحدة تحذر من عملية إرهابية وتوصي مواطنيها بعدم السفر إلى تونس

حذرت الخارجية الأمريكية الأمريكية، في تحيين نشر على موقعها الالكتروني، كافة مواطنيها من السفر إلى تونس توقيا من أعمال إرهابية قد تطرأ.  وأدرجت الخارجية الامريكية، تونس

نشرة خاصة.. موجة حر بعدد من مناطق المملكة من الجمعة إلى الأحد

 أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأنه من المرتقب أن يشهد عدد من عمالات وأقاليم المملكة موجة حر ابتداء من بعد غد الجمعة وإلى غاية يوم

الصويرة..القنصل العام الأمريكي يجرب اللعب بـ"القراقب" مع المعلم الكناوي مختار غانيا

نشرت السفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالمغرب، شريط فيديو يظهر فيه القنصل الأمريكي مع المعلم الكناوي مختار غانيا في الصويرة. وتساءلت السفارة عن أنواع الموسيقات الأخرى

الدار البيضاء .. المواطنون يشتكون من حراس السيارات المزيفين

تثير السلوكات الطائشة لحراس السيارات "المزيفين" بالدار البيضاء استياء عارما في صفوف السائقين وأصحاب المركبات، الذين ما فتئوا يبدون امتعاضهم من تصرفات رعناء تؤدي احيانا

119 مهاجرا سريا يقتحمون السياج الحدودي لمليلية المحتلة

اقتحم عشرات المهاجرين السريين من بلدان إفريقيا جنوب الصحراء، فجر الاثنين، السياج الحدودي الذي يفصل مليلية المحتلة مع الناظور.  ووفقا لوسائل إعلام إسبانية، فقد تمكن 119

مندوبية السجون تقرر الإيقاف المؤقت للزيارة العائلية انطلاقا من 19 يوليوز الجاري

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج أنه تقرر الإيقاف المؤقت للزيارة العائلية لفائدة نزلاء المؤسسات السجنية انطلاقا من يوم الاثنين 19 يوليوز 2021 وحتى
back 1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 next last المجموع: 11105 | عرض: 81 - 90

على مدار الساعة