جامعة لقجع تصدر عقوبات في حق المغرب التطواني وسريع واد زم

كشفت اللجنة المركزية التأديبية، التابعة لجامعة الكرة، اليوم الجمعة، مجموعة من العقوبات في حق لاعبي وأندية البطولة الوطنية.

وبالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول، فقد تقرر تغريم نادي سريع واد زم، مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية واجتياح غرباء أرضية الملعب، وذلك خلال اللقاء التي جمع فريقه بأولمبيك أسفي برسم الجولة 28 من الدوري، بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

وتم تغريم نادي المغرب الرياضي التطواني، مبلغ 10 آلاف درهم، لرمي جماهيره القارورات داخل الملعب، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان برسم مؤجل الجولة 24 من البطولة الوطنية، بناء على المادة 105 من قانون العقوبات مع تسجيل حالة العود.

وعن بطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني، فقد تم توقيف أيوب دبيبيح، لاعب فريق شباب المسيرة لمباراتين نافذتين، بناء على المادة 85 من قانون العقوبات، وعبد الرحيم السعيدي، لاعب فريق شباب بنجرير لمباراة واحدة بناء على المادة 53-2 من قانون العقوبات.

وفرضت اللجنة غرامة مالية على فريق شباب المسيرة، قدرها 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب قصبة تادلة، لحساب فعاليات الجولة 30 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

 

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar