الجزائر تحاول تسخير جميع امكانياتها لإقناع رونار بالانتقال إلى تدريب منتخبها

اهتمت الصحافة الجزائرية مجددا بمصير مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم هيرفي رونار، حيث أكدت على أن الأخير يعد من أبرز المرشحين لخلافة رابح ماجر، المدرب السابق للمنتخب الجزائري لكرة القدم.

 

وأضحت صحيفة النهار الجزائرية، أن رونار يتواجد على رأس الأسماء المرشحة للإشراف على المنتخب الوطني الجزائري، مشيرة إلى أن الاتحادية الجزائرية تدرس إمكانية دفع الشرط الجزائي في حال فسخ عقد رونار مع الأسود من طرف واحد.

من جهتها أكدت صحيفة الشروق الجزائرية أن الاتحادية الجزائرية قررت تسخير كل الإمكانيات الضرورية من أجل إقناع رونار بالانتقال إلى تدريب المنتخب الجزائري “بالرغم من إدراكها صعوبة المهمة في ظل المنافسة الشديدة التي تلقاها من اتحاديات قوية تسعى هي الأخرى للتعاقد معه، في مقدمتها مصر واليابان والإمارات العربية المتحدة“.

وكان رونار قد أكد في تصريح سابق لموقع القناة الثانية على أنه لا زال مرتبطا “بعقد مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى غاية سنة 2022″، مؤكدا أنه “إلى حدود هذه اللحظة أنا مازلت مع المنتخب المغربي، لكن عالم كرة القدم يشهد أحيانا رغبة بعض الرؤساء في تعويض مدربيهم وفي بعض المرات أشعر أنا نفسي برغبة في تغيير الأجواء، غير أننا حاليا لسنا في هاتين الوضعيتين“.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar