مباراة بلجيكا – إنجلترا: التشكيلة المحتملة للمنتخبين

تجرى زوال اليوم السبت 14 يوليوز الجاري، مباراة تحديد المركز الثالث في نهائيات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا، وذلك بين منتخبيْ إنجلترا وبلجيكا على ملعب “كريستوفسكي” بمدينة سان بطرسبرغ.

ويسعى المنتخب الإنجليزي، بقيادة مدربه غاريث ساوثغيت، لتحقيق الفوز والثأر من خسارته في دور المجموعات أمام بلجيكا بهدف نظيف، ويعول المدرب الإنجليزي كثيرًا على مهاجمه هاري كين، خلال مباراة اليوم، لربما يقتنص الفوز للأسود الثلاثة.

في الجهة المقابلة، يرغب المنتخب البلجيكي بقيادة الإسباني، روبيرتو مارتينيز، الذي قد قدم أفضل مستويات خلال البطولة، لكنه خسر أمام فرنسا بالدور نصف النهائي بعد العديد من الهجمات التي لم تمر على خط مرمى هوغو لوريس حارس مرمى الديوك، في سرقة المركز الثالث من الإنجليز بأي شكل من الأشكال لترجمة قوتهم التي شاهدناها منذ الدور الأول.

ويلتقي المنتخبان للمرة الثانية بكأس العالم الحالي، حيث كانت المواجهة الأولى خلال الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات، والتي انتصر فيها منتخب بلجيكا بهدف دون رد، لكن خلال مونديال 1990 فازت إنجلترا في مباراة جمعتهما بهدف وحيد خلال الدور الثاني، وشهدت نسخة 1954 مباراة بين الثنائي انتهت بالتعادل الإيجابي (4-4) بدور المجموعات.

وفي ما يلي التشكيلة المحتملة لمنتخبي بلجيكا وإنجلترا الخاصة بالمباراة، التي ستجري اليوم السبت على ملعب “كريستوفسكي” بمدينة سان بطرسبورغ  في إطار تحديد صاحب المركز الثالث (النهاية المصغرة) من بطولة كأس العالم 2018 .

بلجيكا:

ثيبو كورتوا؛ يان فرتونغين، فنسان كومبانى، توبى ألديرفيريلد؛ أكسيل فيتسل، كيفين دى بروين، ناصر الشاذلي، توماس مونييه، مروان فيلاينى، إيدين هازارد؛ روميلو لوكاكو

المدرب : روبرتو مارتينيز

إنجلترا:

جوردان بيكفورد؛ كايل والكر، جون ستونز، هارى ماغواير؛ كييران تريبيير، ديلى ألي، جوردان هندرسون، جيسى لينغارد، آشلى يونغ؛ رحيم ستيرلينغ، هارى كين.

المدرب : غاريث ساوثجيت

 

 

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar