اغتيال خاشقجي.. حادث غامض يودي بحياة عنصر من “فرقة الموت”

أفادت مصادر صحفية أن أحد أعضاء الفريق الذي تكلف باغتيال الصحفي جمال خاشقجي، لقي مصرعه، يومه الخميس 18 أكتوبر الجاري، وذلك في حادثة سير بالرياض.

وقالت صحيفة “ديلى ميل”، بأن “مشعل سعد البستاني” أحد المشتبه بهم  المعروفين بـ”فريق الاغتيال”، الذي يشتبه فى قتلهم الكاتب والصحافي السعودى جمال خاشقجي، داخل قنصلية بلاده في إسطنبول، قد لقي مصرعه إثر حادث سير اليوم الخميس بالسعودية.

files.php?file=Untitled 29 613740919

وفى السياق ذاته قالت صحيفة “يني شفق”، المقربة من السلطات التركية الصحيفة،  اليوم الخميس، إن مشعل سعد البستاني أحد المشتبه بهم الخمسة عشر المعروفين بـ”فريق الاغتيال”، الذي قتل الصحفي  السعودي جمال خاشقجي داخل قنصلية بلاده في إسطنبول، قد لقى مصرعه إثر حادث سير.

وأشارت الصحيفة، أن “مشعل” هو ضابط بالقوات الجوية الملكية السعودية، موضحة أنه “كان يمكن إسكاته” . وأوضحت أنه لا توجد معلومات حول تفاصيل الحادث الذي أسفر عن مصرع البستاني .

وتطرح هذه الحادثة، التي أودت بحياة البستاني، مجموعة من التساؤلات حول علاقتها بقضية اغتيال الصحافي جمال خاشقجي والتي أخذت أبعادا خطيرة، حيث يتساءل الرأي العام هل بدأ مسلسل الإنتقام من منفذي الجريمة، أم أن الأمر يتعلق بتصفية المتورطين لدفن الحقيقة معهم تحت التراب..؟.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar