هؤلاء الرجال ميالون للخيانة.. احذريهم

الخيانة هي أكثر العوامل القادرة على إنهاء الحياة الزوجية أو العاطفية بين طرفين، لكن هل تعلمين أن هناك رجالًا يميلون للخيانة من دون غيرهم؟ من هؤلاء الرجال.

– متعدد العلاقات:

هذا الرجل من المؤكد أنكِ قابلتِ من قبل، فهو ذلك الرجل الذي يوجد لديه صديقات كثيرات، يتهافتن عليه طوال الوقت، وصوره معهن تملأ صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة به، ولا يكف على قول عبارات الإعجاب لكل من يراها، وذلك الرجل يتربع على قائمة الرجال الذين يمكنهم خيانتك.

– الخائن المتسلسل:

نسمع دائما عبارة القاتل المتسلسل لكن الجديد هو الخائن المتسلسل، وهو ذلك الرجل الذي يدخل علاقات كثيرة وتنتهي دائما بالانفصال بسبب خيانته، أعتقد أن نهايتك معه متنبأ لها من الآن. 

– الملول:

يختلف هذا النوع عن سابقيه لأن احتمالية الخيانة لديه أقل منهما، لأن دافعه للخيانة هو الشعور بالملل أو الروتين، فهناك كثيرون حين يشعروا بالملل أو الروتين داخل حياتهم العاطفية يلجئون للبحث عن بديل، فاعلمي أن هذا النوع سريع الندم وسيعود لك معترفا بخطئه.

– صاحب النفوذ:

دائما ما يكون الرجل صاحب النفوذ هدفًا لنساء كثيرة ما يجعله عرضة لأن يخون شريكته، بسبب ضغوط الكثيرات عليه لجذب انتباه، كما أن هذه النفوذ قد تجعله يشعر بالغرور، ويدخل في تجربة الخيانة.

– الذي تزوج بسبب العقل: 

هناك الكثير من الرجال يميلون للزواج بحسابات العقل، لكن هذا النوع من الزواج يجعل الزوج وفور فقدان زوجته مميزاتها التي اختارها على أساسها سيبحث عن أخرى.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar