“تليكسبريس” بصمت على حضور قوي في تصفيات المونديال وتأهل الأسود إلى روسيا

بصم موقع “تليكسبريس” على حضور قوي ومتميز في تغطية المباريات التي قادها اسود الأطلس منذ انطلاقة التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، وواكب الموقع أسود الأطلس في جل المباريات التي  خاضتها العناصر الوطنية سواء داخل المغرب أو خارجه، ولعل أخرها، التغطية المباشرة لأجواء ما قبل وما بعد المباراة الحاسمة التي جمعت السبت الماضي “الأسود” ب”الفيلة” وانتهت بهدفين لصفر لصالح أصدقاء المهدي بنعطية، مسجل الهدف الثاني في مرمى الحارس الايفواري.

ولم تخلف “تليكسبريس” الموعد مع فرحة المغاربة سواء في أبيدجان أو في المدن المغربية مباشرة عقب التأهل إلى المونديال بعد غياب دام 20 سنة. إذ استطاع ميكروفون “تليكسبريس” أن يصنع مكانا له إلى جانب “ميكوروفونات” المواقع العالمية.

وقبل موقعة ابيدجان وتأهل المنتخب إلى روسيا، “ميكروفون” “تليكسبريس” كان حاضرا في كأس أمم إفريقيا بالغابون في نسخته الماضية، حيث واكب طاقم الجريدة المباريات التي خاضها أسود الأطلس إلى حين بلوغهم دور ربع النهائي، قبل الهزيمة غير المنصفة أمام الفراعنة.

ولم يقتصر حضور “تليكسبريس” على مباريات المنتخب فقط، بل حضورها كان لافتا في نهائي دوري أبطال إفريقيا وفوز الوداد البيضاوي باللقب، إذ نقلت كاميرا الموقع أجواء التتويج والمباراة من قلب ملعب “الدونور” أو مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، الذي احتضن العرس الإفريقي الذي زُف فيه النادي الأحمر عريسا، وتوج بلقبه الثاني على حساب النادي الأهلي المصري.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar