تفاصيل اغتصاب طالبة داخل مرحاض بالكلية متعددة التخصصات بخريبكة

تعرضت طالبة، أول أمس الاثنين، داخل مرحاض الكلية متعددة التخصصات بخريبكة، لعملية اغتصاب من طرف شاب قبل ان يلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

 

وكشف الكاتب العام للكلية متعددة التخصصات، في تصريح لموقع القناة الثانية الذي اورد الخبر، أن الحادثة وقعت حوالي الساعة الرابعة بعد عصر الاثنين، بعدما العُثور على الطالبة البالغة من العمر 20 سنة، والتي تدرس بذات الكلية في السنة الأولى بشعبة الدراسات العربية، في وضع نفسي سيء، تبين فيما بعد أنها اغتُصبت من طرف شاب داخل مرحاض الكلية،.

وأوضح المسؤول، في تصريح لموقع القناة الثانية، أن الفتاة انكرت أول الأمر صلتها بالمعتدي أمام إدارة الكلية وعند محاولة “تهدئتها، توصلت برسائل نصية على هاتفها من الشاب المذكور يتوعدها بالزواج بها ويطلب منها ألا تكشف أمره”، ومباشرة بعد ذلك، يضيف المسؤول ثم “إشعار المصالح الأمنية، التي حلت بدورها وباشرت معاينة الطالبة وقامت بمسح لمكان الحادث”.

وبعد التحقيقيات مع الضحية من طرف الشرطة، اعترفت أنها تعرفت على المتهم من خلال موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وظلت لمدة على تواصل معه.

وسبق للطالبة، حسب اعترافاتها أمام المحققين، أن التقت بالطالب في مدينة خريبكة، مشيرة إلى أن المعني بالأمر حل في يوم الحادث بالكلية ثم قررا الابتعاد عن أنظار الطلبة وحراس أمن الكلية والاختلاء داخل المرحاض.    

وتابع الكاتب العام للكلية في ذات التصريح، أن النيابة العامة، قامت أمس الثلاثاء، بالاستماع للطالبة والتحقيق معها قبل متابعتها بتهمة الفساد وإقامة علاقة غير شرعية، فيما صدرت مذكرة بحث وطنية في حق المعني بالأمر.

وعن الإجراءات التي ستتخذها إدارة الكلية في حق الطالبة، أكد الكاتب العام، أنه من المنتظر أن تحال على المجلس التأديبي داخل أجل 15 يوما، وذلك بعد توجيه استدعاء لها ولأعضاء المجلس من أجل الحضور.

وختم المسؤول بالقول إن الإدارة لا تريد تأزيم الوضع، في انتظار ما ستسفره عنه التحقيقات القضائية، و”قد يكون الاثنين ضحايا ظروف مجتمع وغياب التربية”. وحول ما إذا كانت الكلية المذكورة ستتابع الطالبة قضائيا، رد المتحدث، أن المجلس التأديبي وهو أعلى هيئة بالجامعة له وحده الحق في أن يقرر إما بالمتابعة القانونية أو الاكتفاء بالعقوبة التأديبية.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar