عقوبات قاسية في حق مجموعة من الأندية واللاعبين

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مساء يوم الخميس 2 ماي 2019،  قرارت جديدة.

وجاء في بلاغ للجامعة:”بالنسبة للبطولة الوطنية اتصالات المغرب القسم الأول:

* مؤجل الجولة 24 :

+ توقيف عبد الخالق أيت أورهبو لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراتين واحدة منها موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان.

+ توقيف أمين أبو الفتح لاعب فريق يوسفية برشيد لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنهضة بركان.

* الجولة 26 :

+ توقيف أدم النفاتي لاعب فريق الفتح الرياضي لمباراة واحدة وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الرجاء الرياضي.

+ توقيف مراد حيبور لاعب فريق سريع واد زم لمباراة واحدة وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي حسنية اكادير.

+ توقيف أيوب الخاليقي لاعب فريق اتحاد طنجة لمباراة واحدة وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي يوسفية برشيد.

+ تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 5 آلاف درهما لرمي جماهيره القارورات داخل الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق شباب الريف الحسيمة مبلغ 5 آلاف درهما لرمي جماهيره القارورات داخل الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق سريع واد زم مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية اكادير، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 5 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بنادي يوسفية برشيد، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

+ تغريم فريق يوسفية برشيد مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي اتحاد طنجة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

بالنسبة للبطولة الوطنية اتصالات المغرب القسم الثاني:

* الجولة 30 :

+ توقيف المهدي مصياف لاعب فريق وداد تمارة لمباراة واحدة وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك الدشيرة.

+ تغريم فريق اولمبيك الدشيرة مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بنادي وداد تمارة، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات“.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar