باتريس موتسبي يشكر جلالة الملك على حفاوة الاستقبال واحتضان المغرب لحفل “جوائز الكاف”

وجه رئيس الإتحاد الافريقي لكرة القدم، باتريس موتسيبي، شكراً خاصاً لجلالة الملك محمد السادس على الحفاوة والإستقبال الذي حظي به ضيوف ونجوم كرة القدم الأفريقية وكبار مسؤولي كرة القدم الأفريقية.

وعبر باتريس موتسيبي، عن امتنانه لجلالة الملك محمد السادس وللشعب المغربي ولفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على احتضان المملكة لحفل جوائز الكاف تزامنا مع تنظيمها لنهائيات كأس إفريقيا للأمم للسيدات.

وقال موتسيبي، خلال الحفل الذي انطلق على الساعة الثامنة من مساء يومه الخميس، 21 يوليوز 2022:

“هناك عمل جيد تم القيام به خلال هذين اليومين وبالفعل يمكننا أن نرى ثمرة هذا العمل الجاد. أريد شكر الرعاة واللجنة التنفيذية الكاف على عملهم الدؤوب وفي مقدمتهم الأمين العام وفريق عمله”.

وأضاف رئيس الكاف قائلا: “هدفنا اليوم هو الاحتفاء بالكرة الإفريقية والاعتراف بالمواهب الكروية الإفريقية رجالا ونساء. إفريقيا أنتجت أفضل اللاعبين لسنوات عدة وجزء من هذه الأمسية هو تكريم لهؤلاء رجالا ونساء كما أننا نشجع اللاعبين الشباب وواثقون أن لهم مستقبل في الكرة الإفريقية.

 كما أننا متاكدون بأن المنتخبات الإفريقية ستؤدي عملا جيدا في مونديال قطر، كما أن كأس الأمم الإفريقية أيضا يمكنها الارتقاء إلى مستوى رفيع، وهناك عمل جيد على مستوى الاستثمارات في التكوين وستظهر ثماره”.

وانتهى قبل قليل حفل تقديم الجوائز ، حيث هيمنت السنغال على معظمها، كما فاز  الوداد البيضاوي بجائزة افضل نادي في افريقيا سنة 2022.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar