تزويد أجهزة iPhone بالإعلانات لزيادة أرباح Apple

قد تقوم Apple قريبًا بدمج الإعلانات في المزيد من التطبيقات المثبتة مسبقًا على جهاز iPhone الخاص بك وأجهزة Apple الأخرى، بما في ذلك الخرائط والكتب والبودكاست.

بينما تقوم Apple بالفعل بتضمين إعلانات في تطبيقات News و App Store و Stocks الخاصة بها، ذكر Mark Gurman من Bloomberg يوم الأحد أن العملاق الأمريكي قد اختبر مؤخرًا إعلانات داخليًا في خرائط Apple وقد يدمجها أيضًا في تطبيقات أخرى مثل تطبيقات البودكاست والكتب.

يتراجع نشاط عرض الإعلانات، لكن شركة Apple واثقة من أن قاعدتها المثبتة والمكونة من ملايين المستخدمين يمكنها تحقيق أرباح كبيرة. يريد نائب رئيس منصات الإعلان في Apple  Todd Teresi ، تنمية أعمال الإعلانات بشكل كبير ودفع أرباحها إلى رقمين من 4 مليارات دولار سنويًا. وفقًا لـ Bloomberg، تمت ترقية فريق إعلانات Apple أيضًا إلى أولوية الشركة.

على سبيل المثال، تقوم Apple بالترويج لبعض التطبيقات في متجر التطبيقات منذ بعض الوقت. من الممكن للمطورين أن يدفعوا لشركة Apple مقابل عرض تطبيقهم في أعلى النتائج الأخرى، وهذا النظام الإعلاني هو الذي سيتم تطبيقه قريبًا على المزيد من تطبيقات Apple.

وفقًا لـ Gurman، من المحتمل أن تسمح الإعلانات في تطبيقات Books and Podcasts للناشرين بالترويج لكتبهم ومنشئي المحتوى الخاص بهم في علامة تبويب البحث. على الخرائط ، يمكن أن تعمل الإعلانات بالطريقة نفسها، حيث تدفع الشركات للظهور أعلى نتائج البحث عندما يقوم المستخدمون بإدخال مصطلحات بحث معينة.

يذكر Gurman أيضًا إمكانية تشغيل الإعلانات على Apple TV Plus ، ويشير إلى أن الشركة يمكن أن تختار إنشاء اشتراك مدعوم بالإعلانات أقل تكلفة ، وهو ما تخطط له Disney + و Netflix بحلول نهاية العام. كما أعلنت Disney + عن أخبار سيئة لمشتركيها ، حيث سيزيد سعر الاشتراك اعتبارًا من 8 ديسمبر على الرغم من وصول الإعلانات.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar