القنيطرة.. تأجيل النظر في ملف زوجة الفنان الشعبي عادل الميلودي

قررت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، أمس الخميس 18 غشت الجاري، تأجيل النظر في قضية إيمان زوجة الفنان الشعبي عادل الميلودي، إلى غاية فاتح شتنبر المقبل.

وحضر الجلسة ابن المعنية بالأمر، الذي يتابع في حالة سراح، في حين لاتزال والدته تتابع في حالة اعتقال، حيث قررت هيئة المحكمة تأجيل النظر في الملف نظرا لعدم جاهزيته.

وتتابع زوجة الميلودي بتهم تتعلق بـ”إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، وممارسة العنف في حقهم”، في الوقت الذي يتابع فيه ابنها في حالة سراح بتهم “إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، وعدم الامتثال، والسير في الاتجاه الممنوع، وسياقة مركبة بطريقة تشكل خطرا على باقي مستعملي الطريق”.

وكانت زوجة الميلودي قد ظهرت في مقطع فيديو، بعد توقيف ابنها الذي كان على متن سيارة مرقمة بالخارج، وكان يسوق بشكل خطير معرّضا سلامة المارة والسائقين للخطر. وبعد توقيفه وسط مدينة القنيطرة، أبدى مقاومة لفظية وجسدية عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة، كما امتنع عن الإدلاء بأية وثيقة ملكية تخص السيارة، فيما التحقت به بعين المكان والدته التي عرقلت عمل عناصر الشرطة وعرضتهم للإهانة المقرونة بالعنف الجسدي والسب والشتم، وهي الأفعال التي جرى توثيقها بمقطع الفيديو المرجعي، قبل أن يتم ضبط الاثنين معا وإحالتهما على دائرة الشرطة المختصة ترابيا.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar