هيلاري كلينتون تختار الظهور في مهرجان “فينيسيا” ب”الزي المغربي”+ صور

اختارت هيلاري كلينتون، الظهور بالزي المغربي التقليدي في مهرجان فينيسيا في ايطاليا، وهي تسير على السجادة الحمراء، حيث تناقلت عدسات الكاميرات وزيرة الخارجية الامريكية السابقة بهذا اللباس المغربي الذي ليست المرة الاولى التي ترتديه، فقد سبق لها ان  ظهرت بالقفطان المغربي في عدة مناسبات، لكن هذه المرة اختارت مهرجان فينيسيا للترويج للقفطان المغربي.

كلينتون1

وهكذا، سارت كلينتون على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم نواه باومباخ White Noise- الضوضاء البيضاء، اول امس الاربعاء، وهو من بطولة آدم درايفر وغريتا جيرويج، الذي تم اختياره كفيلم افتتاح المهرجان السينمائي في دورته الـ79.

كلينتون

وأطلت هيلاري كلينتون في افتتاح المهرجان، بإطلالة مميزة وغير مألوفة على الصعيد الأوروبي، حيث اختارت قفطانا مغربيا باللون الأزرق السماوي أو البيبي بلو، مع زوج من الأحذية المسطحة البيضاء المريحة.

وهذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها هيلاري كلينتون نفس القفطان، ولكنها كانت قد ظهرت به من قبل عام 2017 في حفل زفاف صوفي ابنة رجل الأعمال المغربي الأمريكي مارك لاسري صديق عائلة كلينتون.

كما ظهرت بنفس القفطان عام 2021، أي قبل نحو عام واحد في صورة مع الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون وكتبت على الصورة “موسم القفطان”. كما أن هيلاري كلينتون ظهرت من قبل مرتدية قفطانا آخر، حيث إنها من المعجبين  بالزي المغربي الأصيل.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar