ملتحون يعذبون شخصا حتى الموت بسلا

 

ارشيف

 

تليكسبريس – متابعة

 

مارس أربعة ملتحين بسلا أمس الأربعاء حصصا من التعذيب  على منحرف إلى أن لفض أنفاسه الأخيرة.

 

وأوردت الصباح في هذا الصدد، أن المعتدين عمدوا إلى ضرب الضحية بقضبان حديدية إلى أن فارق الحياة، بعد اعتدائه على شقيق لهم بواسطة سلاح ابيض.

 

واستنادا إلى مصادر مطلعة، فإن الهالك الذي له سوابق قضائية من أجل التورط في قضايا إجرامية مختلفة، دخل في نزاع مع احد أشقاء المعتدين، يشتغل معهم في ورشة للنجارة، يمتلكونها بحي القرية السيكتور 4 مقاطعة احصاين بسلا الجديدة.وتبادل معه السب والشتم قبل أن يوجه إليه طعنة بواسطة السلاح الأبيض، ويلوذ بالفرار.

 


 واستنادا إلى المصدر ذاته، فقد مرت أيام على واقعة الاعتداء الذي تعرض إليه شقيق المتهمين المعتدين.

وفي يوم الجريمة، كان المنحرف يمر بالقرب من ورش النجارة التي يمتلكونها، واستفزهم بعبارات مشينة، الأمر الذي أثار غضبهم.

 

وحسب أبحاث الشرطة القضائية بحي السلام بسلا، فقد حمل المعتدون قضبانا حديدية، وأدوات أخرى تستخدم في مهنة النجارة  ولاحقوا الهالك لأكثر من مائة متر، وهناك تمكنوا من محاصرته، قبل أن يشرعوا في الاعتداء عليه بالضرب والجرح.

 

 

وذكر مصدر مقرب من البحث أن المتهمين كانوا يضربون الضحية في جميع أنحاء جسمه، بواسطة أدوات حديدية ثقيلة ولم يتركوه إلا بعدما تهشمت جمجمته، وتحولت جثته إلى أشلاء، ليلوذوا بالفرار فيما بعد نحو وجهة مجهولة.

 


وظلت جثة الضحية في مكانها، قبل أن يربط مواطنون الاتصال بالمصالح المختصة، لتنتقل إلى عين المكان، قصد إرسال سيارة إسعاف لنقله إلى قسم العناية المركزة، إلى أن الفحص الأولي الذي أجري على الجثة تبين أنه فارق الحياة.

 


و مباشرة بعد ذلك، باشرت الشرطة القضائية أبحاثها في النازلة وقد تم اعتقال احدهم فيما الثلاثة الباقيين ما يزالون في حالة فرار.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar