لطيفة أحرار تعري على “فخيذات الكوكلي” في مهرجان مراكش السينمائي


 


 


تليكسبريس –  خاص


لم تغر لطيفة أحرار أي متتبع لمهرجان مراكش للسينما الدولي، رغم تعريها أول أمس والكشف عن فخذيها أمام عدسات الكاميرات وعيون المتتبعين. وشبه أحدهم ما كشفت عنه أحرار بأنه فقط "فخيذات الكوكلي وعويدات الوقيد"، لكن أهم ما كشفت عنه في تضاريس جسدها هو :علامة الكي بخذها الأيسر.

 

 

وكانت الفنانة "لطيفة أحرار" سرقت الأضواء من جميع المتواجديين بمهرجان مراكش السينمائي، حين عمدت الى اظهار ساقيها أمام عدسات مصوري المهرجان، عندما كانت تهم الى دخول القاعة الرئيسية لمهرجان مراكش السينمائي بقاعة المؤتمرات.

 

 

وكانت لطيفة أحرار قد نالت نصيب الأسد من انتقادات قياديي حزب "العدالة والتنمية" بعد فوز الكاسح للحزب بـالإنتخابات البرلماني وبرئاسة الحكومة، حيث هاجم القيادي بالحزب الاسلامي "نجيب بوليف" لطيفة أحرار في تصريح لإذاعة خاصة قائلا أنه يجب اختفاء مشاهد مشابهة لتعري الفنانة لطيفة أحرار، وهو يعني هنا، مشاهد من المسرحية، "كفر ناعوم" التي تؤديها الفنانة أحرار، و المقتبسة من ديوان الشاعر و الإعلامي ياسين عدنا.

 

1323264746323020 2823925717780 1248111821 33251434 1945121534 o

علامات البؤس بادية على فخيذات احرار

 

ويبدو أن الممثلة المغربية لطيفة أحرار، أرادت من وراء إبراز ما تحت القفطان هو إثارة قياديي "البي جي دي" واستفزازهم بعد تصريحاتهم.

 

 

ويروي أحد الحاضرين في المهرجان، أن القصة الكاملة لهذه الصورة بدأت حينما كانت لطيفة أحرار تهم بالمرور على البساط الأحمر، في أمسية تكريم الفنان محمد بسطاوي، طلب منها المصورون أن ترفع تلابيب قفطانها لتظهر بعض الأجزاء من أطرافها السفلى، وبدؤوا يهتفون “:عبد الإله بنكيران، عبد الإله بنكيران”. لطيفة أحرار، حسب المصادر المذكورة، لم تجد أي حرج في الاستجابة إلى طلب المصورين.

 

 

وقامت بالواجب، فكان لهم ما أرادوا، وتمكنوا من التقاط صور لبعض الأجزاء من جسدها، نكاية في بنكيران الذي كان طلب لها الهداية حين أظهرت بعضا من جسدها أثناء عرض مسرحي.

 

 

حرب لطيفة وبنكيران اندلعت على ما يبدو، غير الله يدير اللي فيه الخير، ولكن على ما يبدو بنكيران ما مساليش لهاد الشي دابا….؟

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar