تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في الاتجار في الكوكايين أبطالها مهاجرون أفارقة سريون

 

 

 

 


تلكسبريس- متابعة

 

في إطار الحملة التطهيرية التي شنتها مختلف الأجهزة الأمنية بأكادير لمكافحة أشكال الجريمة، تمكنت المصالح الأمنية ليلة الأربعاء الماضي من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في الاتجار في المخدرات الصلبة بأكادير، حسب يومية "الخبر" التي اوردت الخبر اليوم السبت.

 

العصابة الإجرامية المكونة من أفارقة، والتي يتزعمها مهاجر إفريقي حامل للجنسية الغينية وصديقه المالي، دخلوا التراب الوطني عن طريق الهجرة غير الشرعية، وكانت تنشط على مستوى حي الداخلة بأكادير وتستهدف أبناء الأحياء الراقية الذين يزورون الحي ويركنون سياراتهم الفارهة بذات الحي، مما أثار انتباه المصالح الأمنية.

 

وقد تم توقيف أفراد العصابة، التي قامت العناصر الأمنية بترصد خطواتها منذ أزيد من أسبوع، في الوقت الذي كان زعيماها ينزويان في مكان مظلم من الحي المذكور، ويهم احدهما ببيع غرامين من مخدر "الكوكايين" لشاب مطلوب لدى العدالة في قضايا مرتبطة باستهلاك المخدرات.

 

وقد فتحت عناصر الشرطة القضائية تحقيقا معمقا في الموضوع قصد الوصول إلى مصدر "الكوكايين" وباقي العناصر، المنتمية إلى هذه العصابة، التي اعترف الموقوف الغيني بأنها تتكون من تسعة أفراد أفارقة من جنسيات مختلفة.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar