انزكان… اعتقال أم قتلت ابنتها وأخفت الجثة داخل حديقة عمومية

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن إنزكان زوال اليوم الجمعة، بتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بأكادير، من اعتقال سيدة تبلغ من العمر 25 سنة، يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بإنهاء حياة طفلتها البالغة من العمر أربع سنوات مع إخفاء معالم الجريمة.

وافادت مصادر محلية، أن مصالح الشرطة بمدينة إنزكان سبق أن باشرت منذ زوال أمس الخميس، إجراءات معاينة جثة الطفلة الضحية التي عثر عليها داخل حقيبة بحديقة عمومية بحي الدشيرة، قبل أن تقود الأبحاث الميدانية المدعومة بالخبرات التقنية إلى تحديد هوية والدتها باعتبارها المشتبه فيها الرئيسية وتوقيفها زوال اليوم الجمعة بمدينة إنزكان.

 واشارت المصادر إلى إقدام المشتبه فيها على وضع حد لحياة الطفلة التي أنجبتها خارج إطار الزواج، باستعمال مبيد حشرات، قبل أن تعمد إلى إخفاء جثتها عبر وضعها داخل حقيبة للسفر والتخلص منها بالحديقة العمومية التي تم العثور عليها فيها.

وعلم ان الشرطة وضعت الام تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الظروف والملابسات والخلفيات الحقيقية المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar