رافايل فاران: المنتخب المغربي يمتلك أسلحة هجومية متنوعة

أكد مدافع المنتخب الفرنسي، رافايل فاران، أن المواجهة أمام المنتخب المغربي، برسم نصف نهائي كأس العالم قطر 2022، ستكون جد صعبة.

وأوضح فاران خلال ندوة صحافية عقدها اليوم أن المباريات السابقة أظهرت أنه من الصعب تجاوز دفاع المنتخب المغربي، مشيرا إلى أن لاعبيه يظهرون تضامنا واتحادا كبيرا على أرضية الملعب.

وأضاف المدافع الفرنسي أن بلوغ أسود الأطلس لهذا الدور لم يأت بالصدفة، مضيفا بأنهم يمتلكون أسلحة هجومية متنوعة كالضربات الثابتة، الحملات المرتدة وفرديات لاعبيه.

ويلتقي غدا المنتخب المغربي ونظيره الفرنسي في ملعب البيت بقطر ضمن نصف النهائي الثاني، بعدما ضمن الأسود تأهلهم على حساب البرتغال وفرنسا على حساب انجلترا.

ومن المنتظر أن يخوض الأسود اليوم آخر حصة تدريبية استعدادا للمواجهة القوية أمام فرنسا، كما تحدث مصادر إعلامية من قطر أن  وليد الركراكي استعاد خدمات نايف اكرد ونصير مزراوي وغانم سايس بعد الإصابة في المباريات السابقة.

ومن المنتظر أيضا أن يعقد المدرب الوطني وليد الركراكي، في وقت لاحق من اليوم ندوة صحفية للإجابة عن أسئلة الصحافيين وكشف آخر الاستعدادات للمباراة المقبلة في إطار نصف نهائي كاس العالم بقطر 2022.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar