مباراة الترتيب بين المغرب وكرواتيا.. تعيين القطري عبد الرحمن الجاسم لإدارة اللقاء

اختارت لجنة الحكام الرئيسية في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بالتنسيق مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم 2022 في قطر، حكما عربيا لإدارة مواجهة المغرب مع كرواتيا، في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم 2022، المقرر إجراؤها عصر يوم السبت 17 دجنبر 2022، على أرضية ملعب “خليفة الدولي”.

وكشفت لجنة الحكام في فيفا عن تعيين الحكم القطري عبد الرحمن الجاسم ومساعديه طالب المري وسعود أحمد لإدارة مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في كأس العالم بين منتخبي المغرب وكرواتيا.

وخسر المنتخب الوطني أمام فرنسا بثنائية نظيفة في مباراة الدور قبل النهائي، فيما خسر منتخب كرواتيا أمام الأرجنتين بثلاثة أهداف للاشيء.

وقدمت اليوم الجامعة الملكية لكرة القدم،​ احتجاجا  لدى الفيفا، الاتحاد الدولي لكرة القدم، على تحكيم​ مباراة المنتخب الوطني أمام المنتخب الفرنسي، بقيادة  الحكم المكسيكي سيزار أرتورو راموس بالازويلوس.

وجاء في بلاغ جامعة كرة القدم، اليوم الخميس، ” أن الاحتجاج جاء في رسالة إلى الهيئة المختصة​ تضمنت الحالات التحكيمية التي​ حرمت المنتخب المغربي من ضربتي جزاء واضحتين بشهادة المختصين في التحكيم مستغربة في نفس الوقت من عدم​ تنبيه غرفة “الفار” لذلك​ .

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar