مونديال قطر 2022..إصدار طابع بريدي تخليدا للإنجاز التاريخي لأسود الأطلس

أعلن بريد المغرب احتفاءه بالإنجاز التاريخي الذي حققه أسود الأطلس خلال كأس العالم قطر 2022، من خلال إصدار خاص لطابع بريدي تحت شعار ” المنتخب الوطني المغربي – ديما مغرب”.

وجاء في بلاغ، صدر أمس الجمعة 23 دجنبر، أن بريد المغرب ينضم بصفته مؤسسة مواطنة، إلى جميع المغاربة للاحتفال بهذا النجاح غير المسبوق.

وقد أتاحت النتائج الاستثنائية للمنتخب الوطني المغربي أن يكون ضمن أفضل أربع منتخبات في العالم، وهي سابقة في تاريخ كرة القدم المغربية والعربية والإفريقية.

ويأتي هذا النجاح نتيجة للجهود الكبيرة التي بذلتها المملكة المغربية، تحت القيادة الحكيمة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

ويعتبر الإصدار الخاص للطابع البريدي “المنتخب الوطني المغربي – ديما مغرب”، عملا فنيا يجسد روح الفريق داخل ملعب كرة القدم.

وسيتم عرض الطابع البريدي للبيع، وفق نفس البلاغ، ابتداء من 28 دجنبر الجاري بمكاتب بريد المغرب وعبر بوابة الطوابع البريدية :www.philatelie.ma.

وسيثري هذا الطابع البريدي مجموعة الطوابع المخصصة للرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص والتي تحتوي على العشرات من الطوابع البريدية، آخرها الطابع البريدي الذي خصص لتأهل المنتخب الوطني المغربي لكأس العالم 2018.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar