الدار البيضاء.. المديرية العامة للأمن الوطني تحقق في حادث إضرام شاب النار في جسده بمقر للشرطة

ذكرت مصادر مطلعة اليوم السبت 11 فبراير 2023، أنه على خلفية إقدام أحد المرتفقين على إضرام النار في جسده داخل مقر ديمومة الشرطة بمنطقة أمن سيدي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء، فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بالعاصمة الإقتصادية للمملكة بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات ودوافع الواقعة.

وأوضحت ذات المصادر أن المعطيات الأولية للبحث، تشير إلى حضور المعني بالأمر إلى مقر ديمومة الشرطة في ساعة مبكرة من صباح السبت لتسجيل شكاية عقب تعرضه لسرقة هاتفه النقال من قبل سائق سيارة أجرة.

وأضافت المصادر ذاتها أن المعني بالأمر قام اثناء تواجده بمقر الديمومة لتقديم شكايته بإضرام النار في جسده بسبب دوافع وخلفيات يعكف البحث حاليا على تحديدها والكشف عنها.

وأكدت المصادر ذاتها أن المعني بالأمر تم نقله على وجه السرعة إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية بعد إصابته بحروق، كما باشرت المديرية العامة للأمن الوطني إجراءات التفتيش الداخلي لترتيب المسؤوليات الإدارية الضرورية إذا ما أسفرت الأبحاث الجارية عن تسبب تجاوز محتمل أو تقاعس مفترض من طرف أحد موظفي الشرطة العاملين بالمداومة بهذه الواقعة.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar