السيد عبد اللطيف حموشي يشرف شخصيا على تأمين نهائي كأس العالم للأندية

قام المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني السيد عبد اللطيف حموشي مساء اليوم السبت 11 فبراير الجاري، بزيارة تفقدية للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، للإشراف على آخر الترتيبات الأمنية التي وضعتها ولاية أمن العاصمة، لتأمين نهائي كأس العالم للأندية بين فريق ريال مدريد الاسباني ونادي الهلال السعودي.

1676143240301

وأشرف السيد عبد اللطيف حموشي الذي كان على رأس وفد أمني هام، بتفقد البروتوكول الأمني المرافق للنهائي العالمي الذي تحتضنه الرباط، إذ قام بجولات بمختلف مرافق المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله، حرصا منه على مرور النهائي العالمي في أحسن الظروف الأمنية.

وتندرج هذه الزيارة التفقدية التي يقوم بها السيد عبد اللطيف حموشي في إطار تنزيل مقاربة الأمن الرياضي، التي تسهر المديرية العامة للأمن الوطني على تكريسها للرقي بالمستوى التنظيمي للتظاهرات الرياضية التي تحتضنها المملكة.

1676143234550

وفي هذا الصدد أجرى المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني السيد عبد اللطيف حموشي مجموعة من الزيارات لتفقد التدابير الامنية قبيل انطلاق عدد من مباريات كاس العالم للأندية، مما يعكس حرصه الشديد على الرقي بمستوى تأمين هذا العرس الكروي العالمي الذي تحتضنه المملكة المغربية والذي يتابعه مختلف محبي كرة القدم عبر العالم.

هذا وتعتبر الخبر الكبيرة التي راكمتها المديرية العامة للأمن الوطني تحت إشراف مديرها العام في تأمين التظاهرات الرياضية نموذجا مشرفا لمقاربة امنية جديدة، عكف الأمن المغربي على تطويرها في إطار التحديث المتواصل الذي تعرفه المديرية العامة للأمن الوطني خلال السنوات الأخيرة.

ويعتبر النجاح الكبير الذي حققه الأمن المغربي في تأمين مونديال قطر، والذي لقي إشادة دولية واسعة واحدا من أوجه العمل الأمني الناجع والفعال الذي أبانت عنه المديرية العامة للأمن الوطني تحت إشراف مديرها العام السيد عبد اللطيف حموشي، وهو الأمر الذي جعل من المغرب رقما صعبا على الصعيد العالمي في تحقيق الأمن والإستقرار سواء على الصعيد الوطني أو الدولي.

1676143236569

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar