في بادرة إنسانية.. وزارة العدل تفتتح دور الحضانة بمقرات عمل موظفيها

أفاد بلاغ لوزارة العدل اليوم الثلاثاء 14 فبراير 2023، أن المؤسسة المحمدية عملت على إطلاق خدمة جديدة لتنضاف إلى باقي الخدمات الأخرى التي توفرها لفائدة منخرطيها، وتتعلق بإنشاء دور الحضانة بمقرات العمل، وهي خدمة تحفيزية ترمي إلى التوفيق بين الحياة الخاصة والحياة المهنية لمنخرطي المؤسسة.

وأوضح البلاغ الذي توصلت تليكسبريس بنسخة منه، أن عبد اللطيف وهبي وزير العدل ورئيس مجلس التوجيه والمراقبة للمؤسسة سيقوم بترؤس مراسيم حفل توقيع اتفاقية شراكة مع المؤسسة المغربية للنهوض بالتعليم الأولي في شخص رئيسها السيد نور الدين بوطيب، وحفل تدشين دار الحضانة بكل من قصر العدالة بالرباط وبوزارة العدل، وذلك يوم الأربعاء 15 فبر اير2023 على الساعة الواحدة والنصف زوالا بقاعة المرحوم النقيب مولاي الطيب الناصري بوزارة العدل.

وأضاف البلاغ ذاته أن هذه المبادرة تندرج في إطار وعي المؤسسة المحمدية للأعمال الاجتماعية لقضاة وموظفي العدل، بكون الاستقرار الاجتماعي للموارد البشرية يشكل واحدا من مداخل النهوض بأدوارها على أحسن وجه، وفي إطار الجهود المبذولة للنهوض بالخدمات الاجتماعية التي تقدمها المؤسسة.

هذا وستتم مراسيم حفل توقيع الاتفاقية بحضور مجموعة من المسؤولين الحكوميين والقضائيين والإداريين، وأعضاء مجلس التوجيه والمراقبة للمؤسسة وثلة من الشخصيات الفاعلة في القطاع.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar