أسود الأطلس يواجهون البرازيل على ارضية الملعب الكبير بطنجة

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، خوض المنتخب الوطني المغربي الأول مباراة ودية أمام نظيره البرازيلي، يوم 25 مارس 2023، في ملعب طنجة الكبير.

وكشفت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الأربعاء 15 فبراير 2023، برنامج المباراتين الوديتين للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، شهر مارس المقبل.

ويخوض الأسود المباراة الأولى أمام المنتخب البرازيلي، الذي يحتل المركز الأول على الصعيد العالمي، في 25 مارس 2023، في ملعب طنجة الكبير، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا، والثانية أمام البيرو، على أرضية ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” بمدينة مدريد، على الساعة التاسعة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي.

وجاء في بلاغ لجامعة الكرة انه “تثمينا لتوهج كرة القدم المغربية وجماهيرها التي أصبحت محط إشادة عالمية بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم قطر 2022، ارتأت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بأن يكون أول ظهور لأسود الأطلس أمام جماهيره بالمغرب، في مباراة ودية دولية أمام منتخب البرازيل المصنف الأول عالميا في الترتيب الشهري الذي يصدره الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالملعب الكبير بطنجة يوم السبت 25 مارس 2023 على الساعة العاشرة ليلا”.

وبعد ذلك، تضيف الجامعة، “سيتوجه المنتخب الوطني إلى إسبانيا، حيث سيواجه يوم الثلاثاء 28 مارس 2023 في مباراة ودية ثانية منتخب البيرو، على أرضية ملعب سيفيتاس ميتروبوليتانو بمدينة مدريد، على الساعة التاسعة والنصف ليلا بالتوقيت المحلي”.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar