الوداد يتعاقد مع المدرب الاسباني خوان كارلوس جاريدو خلفا للتونسي المهدي النفطي

حسم نادي الوداد المغربي تعاقده مع المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو خلفا للمدرب التونسي المهدي النفطي وطاقمه المساعد.

وكان الوداد الرياضي تعاقد مع الإطار محمد العلوي الاسماعيلي وعبد الإله صابر ليشتغلا إلى جانب المدرب خوان كارلوس جاريدو.

ووقع في كشوفات الفريق الأحمر محمد كرم ليشغل مهمة تحليل المباريات وهي المهمة التي كان قد شغلها خلال فترة الركراكي مع الوداد الرياضي.

وكانت الصحفة الرسمية للقناة الرياضية المغربية نشرت بعد زوال اليوم الأحد، خبر تعاقد نادي الوداد الرياضي، مع المدرب الإسباني كارلوس غاريدو، خلفا للمدرب التونسي المهدي النفطي، الذي لم يطل مقامه رفقة الفريق الأحمر سوى شهرين.

ويعد كارلوس غاريدو ثالث مدرب يقود فريق الوداد الرياضي هذا الموسم، حيث بدأ الفريق موسمه مع الإطار الوطني الحسين عموتة، وتعاقد بعدها مع المهدي النفطي، قبل أن يستقر اليوم الجمعة على كارلوس غاريدو.

وقد خلف كاريدو التونسي المهدي النفطي الذي ظهر بمستوى ضعيف في  ادارة المباريات، سواء داخل البطولة الاحترافية او في عصبة الابطال، حيث تلقى الوداد حامل اللقب القاري، هزيمة امام شبيبة القبايل الجزائرية في بداية المشوارللدفاع عن لقبه، قبل ان يحقق يوم الجمعة 24 فبراير 2023 فوزا في مركب محمد الخامس امام جماهيره على  حساب بيترو اتليتيكو الانغولي، وقرر الوداد الانفصال عن مدربه التونسي لسوء النتائج ولضعف هذا الاطار، الذي يفتقد للنهج الهجومي ويكتفي في كل مرة بالدفاع.

 

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar