فرنسا تلجأ لسلاح الجنس للنيل من نجم الأسود أشرف حكيمي

يبدو أن فرنسا لجأت إلى أساليبها القديمة وتوجيه تهم الاغتصاب والتركيز على الجنس لإدانة نجوم مغاربة متألقين في ميادين متعددة، أخر خرجات القضاء الفرنسي اليوم، تتعلق بفتح تحقيق في اتهام نجم الأسود اشرف حكيمي في قضية “اغتصاب” شابة داخل منزله بينما كانت زوجته في دبي.

وقالت “ا ف ب ” إن مكتب المدعي العام في نانتير (الضاحية الغربية للعاصمة باريس) فتح تحقيقا في قضية “اغتصاب” تستهدف نجم المنتخب المغربي لكرة القدم وباريس سان جرمان أشرف حكيمي، وفق كشفته صحيفة “لو باريزيان”.

وفتح التحقيق بعد اتهامات من امرأة تبلغ من العمر 24 عاما قالت إنها تعرضت للاغتصاب في منزل اللاعب في بولوني -بيلانكور في أواخر فبراير بينما كانت اسرته في رحلة في دبي.
ووفقا للمصدر نفسه المطلع على القضية، توجهت هذه المرأة الى مركز للشرطة في فال دو مارن امس الأحد للتنديد بأعمال الاغتصاب، لكنها لم تتقدم بشكوى لكن النيابة العامة اصرت على فتح تحقيق لان الامر يتعلق فقط بنجم مغربي متللق في ناديه باريس سان جيرمان.
ويذكر ان اشرف حكيمي مولود في إسبانيا، ومتزوج من الممثلة التونسية هبة عبوك ولديهما ولدان.

وقد أثار فتح تحقيق في قضية الاغتصاب هذه زوبعة في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرت أن القضية تدخل في إطار الحرب التي تشنها فرنسا ضد كل ما هو مغربي، بسبب ألازمة الدبلوماسية بين البلدين ورفض الرباط استقبال الرئيس ايماويل ماكرون ولا حتى تحديد موعد لزيارته المرتقبة.

وتأتي أيضا هذه القضية بعد ثلاثة أيام فقط من الحكم على الفنان المغربي سعد المجد في قضية لورا والاغتصاب المثير داخل الفندق، والحكم عليه بست سنوات سجنا.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar