ورزازات.. العثور على جثة الطفل المختفي “عمران” والنيابة العامة تفتح تحقيقا في الموضوع

عثرت عناصر الدرك الملكي بورزازات، ظهيرة الخميس 2 مارس 2023، على جثة الطفل عمران، الذي كان قد اختفى عن الأنظار منذ حوالي أسبوعين.

ووفق مصدر قضائي موثوق، عثر راعٍ، في حدود الساعة الثانية عشرة من الخميس، على جثة الطفل في ضواحي قرية “إغلس” التابعة لجماعة “ترميكت” بإقليم ورززات، فتواصل مع السلطات المحلية التي اتصلت بدورها بسرية الدرك الملكي بورززات.

ومنذ إعلان اختفاء الطفل، شهدت مواقع التواصل الاجتماعي موجة تضامن واسعة، وبدأت عمليات البحث عنه، مستحضرين حالات الاختفاء التي شهدها الإقليم، وكان جلها مرتبطا بحوادث البحث عن الكنوز.

وعكس ما راج، فإن جثة الطفل لم يكن عليها آثار للضرب أو الاعتداء، كما أكد المصدر نفسه، وقد تم وضعها في مستودع الأموات قصد إخضاعها للتشريح الطبي قبل الدفن.

وانتقلت إلى عين المكان عناصر الشرطة القضائية والعلمية للدرك الملكي لورززات، وكذا عناصر المركز القضائي والترابي.

وتم فتح تحقيق في الموضوع، تحت إشراف الوكيل العام للملك لدى استئنافية ورززات، بالاستماع إلى عدد من الأشخاص، لمعرفة ملابسات الجريمة.

وعثر اليوم الخميس على جثة الطفل عمران أمخشون على بعد سبعة كيلومترات من مسكنه في جماعة تارميكت بإقليم ورزازات، بعد مرور أكثر من أسبوعين عن اختفائه.

ووجد راعي غنم جثة الطفل عمران، الذي لم يتجاوز أربع سنوات، وأبلغ السلطات المختصة، التي سارعت إلى عين المكان، وكان الطفل الهالك عمران أمخشون، والذي ينحدر أبواه من دوار إغلس بجماعة تارميكت، غادر المنزل على الساعة الخامسة والنصف بعد زوال يوم الأحد ما قبل الماضي، من أجل اللعب بجوار البيت، قبل أن يختفي عن الأنظار في ظروف غامضة.

وتم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي سيدي حساين بورزازات، قصد التشريح الطبي لفائدة البحث الذي فُتح لمعرفة أسباب الواقعة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar