جنازة المشجعة الرجاوية

وفاة المشجعة الرجاوية “نورة”.. تزوير التذاكر والتدافع في محيط الملعب وراء الفاجعة

نشر في: آخر تحديث:

ووري جثمان المشجعة الرجاوية “نورة”، اليوم الثرى بمقبرة سيدي علي بونوارة بالمحمدية، في موكب جنائزي مهيب، بعدما لقيت الفتاة مصرعها امس في حادث تدافع أمام بوابة مركب محمد الخامس بالدار البيضاء خلال مباراة الأهلي المصري والرجاء البيضاوي في إطار ربع دوري أبطال إفريقيا.

وفي هذا الصدد، صرح كريم الكلايبي، عضو لجنة تتبع مركب محمد الخامس، أن: “تزوير التذاكر، وحضور جماهير غفيرة للمركب، دون توفرها على تذكرة والفوضى التي تخلقها جهات معينة في محيط الملعب وبواباته، كلها أسباب وراء وفاة المشجعة الرجاوية”، وأوضح الكلايبي، العضو الجماعي بمجلس جماعة الدار البيضاء، أنه “يجب فتح تحقيق عاجل في هذه الكارثة، لأن أرواح المواطنين لا ثمن لها”.

ومباشرة بعد وفاة المشجعة الرجاوية الشابة، فتحت السلطات الأمنية تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات الحادث المأساوي الذي أودى بحياة المشجعة الرجاوية “نورة” من مدينة المحمدية.

وسبق للسلطات المحلية لعمالة مقاطعات الدار البيضاء-أنفا، أن كشفت في بلاغ لها أمس السبت، أن “مشجعة لفريق الرجاء البيضاوي تبلغ من العمر حوالي 29 سنة، وافتها المنية أمس خلال تواجدها بمحيط المركب الرياضي محمد الخامس من أجل حضور المقابلة التي تجمع بين فريقي الرجاء البيضاوي والأهلي المصري برسم إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم”.

وكشفت سلطات عمالة مقاطعات الدار البيضاء- أنفا، أن” السلطات المحلية ومصالح الوقاية المدنية، قد تدخلت فور إشعارها بالحادث، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية للمعنية بالأمر بعين المكان، كما جرى نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى الجهوي مولاي يوسف لتلقي الإسعافات اللازمة حيث تمت معاينة وفاة الضحية.”

اقرأ أيضاً: