نصف نهائي أبطال أوروبا.. حكيمي في مواجهة فريقه السابق بوروسيا دورتموند

يدخل إدين ترزيتش مدرب بوروسيا دورتموند مواجهة ضيفه باريس سان جرمان الفرنسي غدا الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مستمتعا بفترة نادرة من يقين البقاء في منصبه.

وصول دورتموند إلى هذه المرحلة بعد الخسارة أمام سان جرمان بالذات 0-2 في الجولة الأولى ضمن دور المجموعات، لم يكن أمرا متوق عا .

منذ تلك الخسارة في سبتمبر الماضي، عاش دورتموند فترات صعود وهبوط وخرج من مسابقة الكأس المحلية في السادس من دجنبر، الأمر الذي وضع ترزيتش في موقف حرج.

نجا المدرب البالغ 41 عاما من اجتماع مع الإدارة لتقييم وضعه مع النادي، بعد تمكنه من قيادة الفريق إلى ثمن نهائي البطولة القارية.

تصدر دورتموند مجموعة ضمت سان جرمان، ميلان الإيطالي الذي وصل إلى نصف النهائي في الموسم الماضي، ونيوكاسل يونايتد الإنكليزي المدعوم سعوديا .

بتخطيه بي أس في أيندهوفن الهولندي وأتلتيكو مدريد الإسباني في طريقه إلى المربع الذهبي، يبدو أن ترزيتش ضمن البقاء مع دورتموند لموسم جديد.

وعلى الرغم من وجود بعض المشككين بوجود ترزيتش، فإنه في حال تخطى سان جرمان سيصبح ثالث مدرب يقود دورتموند إلى نهائي دوري الأبطال بعد أسطورتي النادي أوتمار هيتسفيلد ويورغن كلوب.

غير ان مواجهة باريس سان جرمان الذي يلعب له اشرف حكمي المتألق ستكون امتحانا صعبا لدورتموند، وهي المباراة التي ستعيد حكيمي الى مواجهة رفاقه السابقين في النادي الألماني.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar