كأس العرب للفوتسال..المنتخب المغربي يفوز على نظيره القمري

نشر في: آخر تحديث:

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم داخل القاعة اليوم الاربعاء، على نظيره القمري بخمسة أهداف نظيفة، وذلك في إطار منافسات النسخة  السابعة لهذه الرياضة التي تقام منذ أمس الثلاثاء بالمملكة العربية السعودية.

وانطلقت أمس الثلاثاء منافسات النسخة السابعة من بطولة كأس العرب لكرة القدم داخل القاعة 2023، التي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم، ويستضيفها الاتحاد السعودي، في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة من 6 إلى 16 يونيو الجاري.

وتشارك في منافسات هذه النسخة منتخبات “الفوتسال” للسعودية والمغرب ومصر وليبيا والعراق والكويت، ولبنان والجزائر وفلسطين وموريتانيا، وجزر القمر وطاجيكستان.

وتعد هذه البطولة إحدى بطولات الاتحاد العربي لكرة القدم لموسم 2023. وأقيمت النسختان الأولى والثانية في مصر عامي 1998 و2005، وتوج فيهما المنتخب المصري باللقب.

وأقيمت النسخة الثالثة من البطولة في ليبيا عام 2007، حيث توج المنتخب الليبي بطلا، قبل أن يتوج باللقب مجددا في النسخة الرابعة بمصر عام 2008.

واستضافت مصر منافسات النسخة الخامسة من البطولة عام 2021، حيث توج المنتخب المغربي باللقب، قبل أن يتوج مجددا بلقب النسخة السادسة بالمملكة العربية السعودية العام الماضي.

اقرأ أيضاً: