كريمو: المغرب يعيش الآن سنوات مجده الكروي

أكد النجم السابق للمنتخب الوطني، ميري كريمو، عقب تأهل لبؤات الأطلس إلى ثمن نهائي كأس العالم للسيدات (أستراليا-نيوزيلندا 2023)، أن كرة القدم النسوية خطت خطوة مهمة، وأنه يجب الحفاظ على هذا الزخم.

وقال كريمو، إن “هذا الإنجاز لخبر سار لكرة القدم المغربية”، مضيفا أن الهدف المقبل يتمثل في مواصلة المشوار، وبذل كل جهد ممكن في المباراة القادمة ضد المنتخب الفرنسي.

وأوضح المهاجم السابق أن هذا الإنجاز، إلى جانب المسار المميز الذي بصمت عليه لبؤات الأطلس خلال منافسات كأس إفريقيا الماضية، يعد ثمرة عمل جاد ومتواصل، مشيرا إلى أن المغرب يعيش الآن سنوات مجده الكروي، كما كان عليه الأمر في تخصصات ألعاب القوى والملاكمة وكرة المضرب.

وأعرب كريمو، وهو أحد صناع ملحمة (مكسيكو 86)، عن ثقته في حظوظ المنتخب الوطني للتغلب على فرنسا وبلوغ ربع النهائي، قائلا “المباراة ضد كولومبيا أعطتني الكثير من الثقة، وأنا مؤمن بقدرة وجودة لاعباتنا لتحقيق إنجاز جديد”.

واعتبر أن حظوظ الفريقين متساوية، مشيرا إلى أن الناخب الوطني، رينالد بيدروس، يعرف جيدا كرة القدم النسائية الفرنسية، كما هو الحال بالنسبة لهيرفي رونار الذي يعرف، بدوره، كرة القدم المغربية.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar