ابتداء من يوم غد الخميس.. زي جديد لعناصر الشرطة السياحية

شرعت مصالح الأمن الـوطني على المستوى اللامركزي ممثلـة في فـرق الشـرطة السياحية بمـدن مراكش وأكادير وطنجة والرباط والدار البيضـاء وفاس، ابتـداء مـن يوم الخميس 17 غشت الجاري، في العمل بوسـائل النقـل والزي الوظيفي الجديد المميز والمخصص للشرطة السياحية.

وتتضـمن معـدات العمـل الجديدة سـيارات تحمـل الهويـة البصرية الجديدة للمديرية العامـة للأمـن الـوطني، التي تتقاسـم مجموعـة مـن المميزات التعريفيـة مـع بـاقي سيارات الأمـن الـوطني، مع تمييزها كوحدات تدخل تابعـة لفـرق “الشـرطة السياحية”، الأمـر الـذي من شأنه أن يسهل عمل هذه الفرق وتدخلها بالفضاءات السياحية”.

كمـا تشـمل المعدات الجديدة التي تـم وضـعهـا رهـن إشـارة فــرق الشـرطة السياحية ملابـس خاصـة بفصلي الشـتاء والصـيـف تدخل في إطار الـزي الـوظيفي، تتضمن سـترات عاكسـة للأضـواء عملية وعالية الجودة، فضلا عـن شارات للكتف تحمـل الهويـة البصـرية المميزة للشرطة السياحية.

وينـدرج توفير هـذه الوسائل المميزة الجديدة فـي سـياق حرص المديرية العامة للأمن الوطني علـى تحديث الـعـرض الأمني في الفـرق المتخصصة عمومـا، وفرق الشرطة السياحية علـى وجه الخصوص، باعتبارهـا تـضـطلع بـدور حيوي في مواكبة وتـأمين النشـاط السياحي المكثف الذي تتميز به بلادنا.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar