السعودية.. عبد اللطيف حموشي يشارك في أشغال الاجتماع السنوي للمجلس الأعلى لجامعة نايف الأمنية

أفادت مصادر مطلعة أن المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني السيد عبد اللطيف حموشي يشارك في أشغال الاجتماع السنوي للمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية في دورته التاسعة والأربعين.

وأوضحت ذات المصادر أن عبد اللطيف حموشي يشارك في أشغال الإجتماع بصفته عضوا في التشكيل الجديد لهذا المجلس، الذي يتولى الإشراف على أهم المؤسسات الأكاديمية بالمملكة العربية السعودية والخليج العربي على مستوى تكوين القيادات الأمنية.

‏وأضافت ذات المصادر أن المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني سيحضر يوم غد الإثنين في حفل تخرج دفعة السنة الحالية من الأطر الأمنية العربية والدولية لجامعة نايف، والذين تمكنوا من إنهاء دراساتهم الأكاديمية العليا وحصلوا على شواهد الماجيستير والدكتوراه في مختلف التخصصات الأمنية والتقنية

وأكدت ذات المصادر أن عضوية المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني السيد عبد اللطيف حموشي بالمجلس الأعلى لجامعة نايف العربية للعلوم الأمنية دليل مهم على التفوق الأمني للمغرب الذي راكم تجارب كبيرة في هذا المجال.

وخلص المصدر ذاته إلى أن السيد عبد اللطيف حموشي رقم صعب في مجتمع الأمن والمخابرات على الصعيد الدولي، ونجح في وضع المملكة في مراتب متقدمة بفضل عمله الجاد على تحقيق أن وإستقرار المغرب علاوة على التنسيق مع شركاء المملكة في تحقيق الأمن الدولي.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar