ادريس فرحان يطلق برنامجه الجديد الموجه لساكنة مثلث برمودا

إخواني المشاهدين في منغوليا وناميبيا والبحر الأسود ومثلث برمودا مرحبا بكم في أناتنا (قناتنا) الشروق 36، نشكركم على تفاعلكم معنا عبر هذه الأناة( القناة) التي غيرنا اسمها من الشروق 24 إلى الشروق 36 نزولا عند طلبكم وتيمنا بجناح الحمقى بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء حيث يتخرج جل مراسلينا المجهولين.

كالعادة سأتحدث اليوم عن مواضيع كثيرة وأبدأ بكأس ساحل العاج لكرة القدم. كما لاحظتم فوزي لقجع لم يصعد إلى المنصة الشرفية في ملعب الكوت ديفوار و لذلك فالمناضل المعطي منجب مازال طريح الفراش دون أن ننسى أن الزلزال الذي ضرب إقليم الحوز من صنع المخابرات الخارجية المغربية وسأعود لهذا الموضوع في حلقة البارحة. كونوا في الموعد.

الآن سنتطرق لملف ايسكوبار الحقيقي. عناصر المنتخب الوطني لم يحملوا العلم الفلسطيني، بطبيعة الحال النظام المغربي شمولي كما أن الحمامات في فاس تم إغالقها بسبب قلة الماء.

بالنسبة لإدارة الأمن الوطني جاءتني أخبار حصرية ومرعبة الأول يقول أن شرطية مغربية تدعى بشرى كربوبي قد هربت خارج المغرب و تتواجد حاليا في الكوت ديفوار حيث طلبت اللجوء السياسي. أما الخبر الثاني فيتعلق بتعيين المراقب العام المدعو محمد امهيدية واليا للأمن على مدينة الدار البيضاء وهذا الاخير كان في السابق مجرد رئيس منطقة أمنية في الرباط قبل أن يتم ترقيته إلى رئيس دائرة أمنية بطنجة. الأخبار الآتية عبر مراسلينا المجهولين من الدار البيضاء تقول أن هذا المسؤول الأمني له علاقات واسعة و مشبوهة مع كل العمال والقياد والبشاوات والمقدمين بهذه المدينة في تجاوز صارخ لصالحياته لذلك ندعو إدارة الأمن لفتح تحقيق ضد هذا المسؤول الأمني الذي كنا نحن السبائين (السباقين) إلى فضحه.

طبعا يبقى أخنوش مستحودا على الثروة و مولاي حفيظ العلمي باع شركته بمليار دولار لشركة في جنوب افريقيا وهزيمة المنتخب المغربي أمام جنوب أفريقيا تدخل في إطار هذه الصفأة (الصفقة) لأن حفيظ العلمي قدم رشوة لفوزي لقجع من أجل تفويت هذه المقابلة لبلاد مانديالا ولقد توصلت بالوثائق التي تورط العلمي ولقجع وأرسلتها إلى آمال بوسعادة لترفع عليهما دعوى في جزيرة أبرص (قبرص).

معلوم أن الضابط العبدي هو تاجر مخدرات والكل يتساءل لماذا تم اعتآل (اعتقال) دنيا باطمة ولماذا لم يتم وضعها بسجن العرجات إلى جانب محمد زيان وتحية لعلي لمرابط أما عزيز أخنوش فهو الذي حطم المخطط الأخضر.

إخواني المشاهدين الأضاء (القضاء) فاسد والبوليس فاسد وياسين بونو فاسد لذلك نحن نقول أن البنية السرية لا يمكن أن تحقق أهدافها لأن المثل يقول “تجري الرياح إن لم تقطعه قطعك”.

المخابرات الموريتانية دخلت على خط الكركارات وقد سبق أن قلت في حلقة مقبلة أن ادريس جطو هو المسؤول عن تهريب الطماطم و بالتالي لا حل سوى بطرد أخنوش من الحكومة بالنظر إلى ما يجري في قطاع غزة و الناصري هو الذي نصب على البارون المالي بحضور الفنانة المغربية تحية كاريوكا.

إخواني الكرام لدي خبر حصري لقد اتصل بي عبر تطبيق واتساب المرحوم الطبيب العسكري مراد الصغير و آل (قال) لي على من قتله ولكن آل لي ( قال لي) منجبدش الاسم ديالو وهو بالمناسبة رجل والسؤال لماذا هذه المرأة قتلت المرحوم مراد الصغير؟ كما اتصل بي مصدر أمني لن أفصح عن إسمه وزودني بمعلومات عن تجارة المخدرات في الحي الشعبي السويسي بالرباط وأنا احتراما للسر المهني مغاديش نفضخ هاد الضابط لي سميتو مامادو و يعمل في صفوف الشرطة الأضاءية (القضائية) في باماكو.

نعم إخواني المشاهدين الإنتربول منظمة إجرامية و المافيا الايطالية أصدرت مؤخرا مذكرة بحث ضد مسؤولين أمنيين مغاربة وأنا عندي الوثائق والأدلة. كما أن دنيا باطمة اتصلت بي وهي متواجدة في البحرين وليس في سجن مراكش وعندي الدليل. المخابرات المغربية لي عندها علاقات قوية مع المخابرات الإسبانية هي التي تدعم فريق رالم مدريد وتشتري الحكام في إسبانيا لصالح ريال مدريد ضدا في فريق برشلونة الكاطالوني الانفصالي و عندي الدليل.

إخواني المغاربة شوفو كيفاش دايرة الديموقراطية في قبرص. عندي خبر حصري وهام جدا.جزيرة قبرص قامت ببناء محكمة جديدة متخصصة فقط في شكايات الأخت آمال بوسعادة لاحظوا معي دولة تبني محكمة لمواطنة قبرصية لأن المحكمة في قبرص مابقاش عندها فين تحط شكايات الأخت آمال. الأخت آمال لي غادي ترفع دعوة على وليد الركراكي و ياسين بونو. شكرا للأخت بوسعادة المناضلة الحقيقية المزورة.

أعزائي المشاهدين في الحلقة الماضية التي سنبثها على قناة الشروق 36 يوم الأربعاء الآدم  (القادم( سنتحدث عن الذبيحة السرية في المغرب وعلاقة بارونات الذبيحة السرية مع البنية السرية وفالأخير دعيو معايا خوتي لمغاربة الله يعفو عليا من العادة السرية و من الكدوب والحشيش.شكرا على تفاعلكم وإلى اللآء (اللقاء).

423455235 1805136706576557 8414219943939170114 n

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar