” Glovo” تطلق حملة “رمضان للتضامن” لدعم الفئات الاجتماعية الضعيفة في المغرب

بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أعلنت Glovo، الشركة الرائدة في مجال التوصيل متعدد الفئات بالمغرب عن  تفعيل مبادرة “رمضان للتضامن” لمد يد العون للفئات الأكثر هشاشة.

وسيتمكن المستخدمون، حسب بلاغ توصلت تليكسبريس بنسخة منه، من التبرع مباشرة عبر تطبيق Glovo لمؤسسات خيرية معروفة مثل “جود” و”قرى SOS الأطفال” و”أمل بلادي” و”بنك التغذية” وذلك خلال الفترة من 24 مارس إلى نهاية الشهر الفضيل.

وسيتم التبرع بكافة الأموال التي يتم جمعها إلى الجمعيات الشريكة من قبل Glovo، بدون أي اقتطاعات، و ستساهم هذه الحملة في دعم مبادرات ملموسة لمساعدة الفئات الأضعف في جميع أنحاء المملكة المغربية، وذلك عبر 48 مدينة تتواجد فيها خدمات Glovo.

تُساهم Glovo بشكل فعال في تعزيز التضامن من خلال توظيف تقنياتها وسمعتها

وعن أهمية هذه المبادرة، صرح حمزة الناصري بناني، المدير العام لشركة Glovo المغرب: “بصفتنا شركة تكنولوجية رائدة، نفخر بأن نضع تطبيقنا في خدمة القضايا الاجتماعية والإنسانية النبيلة. يعتبر رمضان شهر العطاء والتكافل، ويسعدنا أن نشارك في تحسين ظروف حياة الأشخاص المحتاجين”.

هذا وقد عبرت الجمعيات الشريكة لـ Glovo  عن امتنانها لمبادرة الشركة ودعمها من خلال تسهيل عملية التبرع عبر التطبيق.

وفي هذا الصدد، أكدت هند العايدي، رئيسة جمعية “جود”: “لطالما ساهمت Glovo في دعم أعمالنا الخيرية. إن مسؤوليتها الاجتماعية هي نهج يميزها عن غيرها ويشجعنا على العمل جنبًا إلى جنب معها. تُعد Glovo مثالًا للشركات المتضامنة التي تلتزم تجاه المجتمع.”

glovo1thumbnail

مبادرة مستدامة والتزام  لتعزيز التضامن

وتأتي حملة “رمضان للتضامن” ضمن سلسلة المبادرات التي تنفذها Glovo لدعم المجتمعات المحلية. ففي شتنبر 2023، قامت الشركة بتفعيل “صندوق الإغاثة من الأزمات” استجابة لزلزال الحوز، وتمكنت من جمع أكثر من 2 مليون درهم من التبرعات من مستخدميها.

ودعت Glovo مستخدميها إلى المشاركة الفعالة في هذه الحملة. فعن طريق التبرع السهل بواسطة التطبيق، سيساهمون في تعزيز روح العطاء والقيم النبيلة التي تميز شهر رمضان المبارك.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar