“ليدك” ومؤسستها الخيرية تنظمان الحملة الثانية عشرة لحملة “رمضان التضامن”

بمناسبة شهر رمضان المبارك، وفي إطار التزامها الاجتماعي، وخاصة في دعم مظاهر وقيم التضامن، أعلنت مؤسسة “ليدك” حسب بيان لها عن تنظيم الحملة الثانية عشرة لحملة “رمضان التضامن”.

وحسب ذات البيان، فإن مؤسسة “ليدك” ومديرياتها الاقليمية، تعمل بالتنسيق مع السلطات المحلية وبمشاركة العديد من الجمعيات، منذ بداية شهر رمضان الكريم بتوزيع أكثر من 3800 سلة غذائية وقسائم شراء لمواد غذائية أساسية لفائدة الأسر المعوزة في الدار البيضاء الكبرى.

Ramadan Attadamoun1

وأوضح البيان ذاته أنه قد تم في هذا الإطار توزيع 2850 سلة غذائية و970 قسيمة شراء للمواد الغذائية على الأشخاص في وضعية صعبة، بفضل التعاون مع عدة جمعيات، منها البنك الغذائي، وجمعية “ESPOD”، وجمعية “El Baraka Angels”، وجمعية  باب ريان، وجمعية الأمل للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة.

وبهذه المناسبة، أكد عبد الله طالب، نائب الرئيس المنتدب لمؤسسة “ليدك” ومدير التنمية المستدامة والاتصال والابتكار في “ليدك” حسب ذات البيان قائلاً: “اليوم، نقوم بتنظيم الحملة الثانية عشرة لحملة رمضان التضامن، بالتعاون الوثيق مع الجمعيات المحلية،  وتعكس هذه المبادرة إيماننا بقيم التضامن والشمول التي تنطوي عليها التزاماتنا تجاه القضايا الاجتماعية في إطار مسؤولياتنا الاجتماعية والبيئية وفقًا لخطة التنمية المستدامة 2030 للشركة، ولا سيما التزامها رقم 3: المساهمة في التنمية المحلية شاملة ومستدامة”.

Ramadan Attadamoun3

وأشار المصدر ذاته الى أن مؤسسة “ليدك” تجدد عبر هذه المبادرة التأكيد على التزامها الاجتماعي لصالح سكان الدار البيضاء الكبرى في وضعية صعبة، وقد تأسست مؤسسة “ليدك” في عام 2015، وتعكف على تنفيذ الالتزامات الاجتماعية للشركة في إطار سياستها للمسؤولية الاجتماعية للشركات.

وخلص ذات البيان إلى انه بالإضافة إلى التضامن المحلي، فان المؤسسة تعمل في مجالين آخرين، وهما التعليم والتوعية بالبيئة والتنمية المستدامة، والتزام الموظفين الاجتماعي.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar