وست هام الانجليزي يصدم صخرة دفاع أسود الأطلس ويتجه للتخلي عنه

يبدو أن أيام الدولي المغربي، نايف أكرد، مع نادي وست هام الانجليزي قد باتت معدودة بعدما بات خارج حسابات الاسكتلندي ديفيد مويس، مدرب “المطارق”.
وفي هذا السياق، كشفت صحيفة “الغارديان” البريطانية أن نادي وست هام الإنجليزي يتجه للتخلي عن مدافعه المغربي، نايف أكرد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكرت “الغارديان” أن النادي اللندني يضع مدافع فولهام توسين أدارابيويو، المتألق خلال الموسم الجاري، على رأس قائمة اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم لإصلاح الخلل الدفاعي الذي يعانيه وكان سببا في تلقي شباكه لأهداف كثيرة.
ووفق ذات الصحيفة، فرغبة وست هام في التخلي عن أكرد، سببها تراجع مستواه في الفترة الأخيرة وتفريطه في الرسمية لصالح المدافع اليوناني كونستانتينوس مافروبانوس، القادم من شتوتغارت الألماني الصيف الماضي، هذا الأخير الذي لم يقدم الإضافة لإيقاف نزيف تواضع دفاع “الهامرز”.
وكان نايف أكرد انضم إلى وست هام الانجليزي في الميركاتو الصيفي لسنة 2022، بموجب عقد قيمته 30 مليون جنيه استرليني ويمتد إلى 2027، قادما إليه من نادي رين الفرنسي.
وتألق مدافع الفتح الرباطي السابق وخريج أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، الذي يعد من الركائز الأساسية في تشكيلة وليد الركراكي، (تألق) بشكل لافت مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم “قطر 2022″، حيث ساهم بشكل كبير في بلوغ أسود الأطلس للمربع الذهبي واحتلالهم للمركز الرابع عالميا، في إنجاز تاريخي غير مسبوق عربيا وإفريقيا.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar