أنس الباز يقصف فركوس: “جزار ومقاريش التمثيل وكيبان فكاع المسلسلات”!

بعد هجومه الحاد على المؤثرات، متهما إياهن بالتطفل على التمثيل، وجه الممثل المغربي، أنس الياز، مدفعيته الثقيلة نحو زميله في الميدان، الفنان المراكشي، عبد الله فركوس، ليشن عليه هجوما شرسا.

وعبر الباز عن رفضه لكثرة مشاركات فركوس في الأعمال الفنية مع أنه لم يدرس التمثيل ومهنته في الأصل هي “الجزارة”، مضيفا بالقول:”لا يعقل بنادم جزار كيبان فكاع المسلسلات، لا يعقل بنادم كاع ما قاري التمثيل ولا واخد كاع البلايص…”.

وتابع الباز في فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على “الانستغرام”، قائلا:”كيعاير غزة وباقي كيبان.. كييان غير هو… يعني كاين شي تبزنيس كاين شي بيعة وشرية كتخلص باش تبان”.

وختم الباز مطالبا وزير الثقافة بوضع حد لما وصفه بالعبث في المجال الفني، مشددا على أنه لا يعقل أن يجد الفنانون الحقيقيون أنفسهم عرضة للتهميش وقد كرسوا حياتهم كلها للفن.

وكان الباز قد شن هجوما لاذعا على نجمات “الإنستغرام” و”تيك توك” والمنتجين والمخرجين المغاربة الذين يفضلون إشراكهن في الكثير من الأعمال الدرامية والكوميدية التي تعرض في رمضان، مشيرا إلى أن إحدى المؤثرات قدمت مبلغ 20 مليون سنتيم لأحد المخرجين من أجل إنهاء تصوير العمل الذي كانت تشارك فيه. ولم يقف الباز عند هذا الحد، بل تجاوزه إلى حد تفجير فضائح داخل المجال الفني بطلاتها المؤثرات، مبرزا أنهن يقدمن تنازلات من أجل العمل.

تابع آخبار تليكسبريس على akhbar